تعرف على تشكيل ميلان ضد ساسولو فى الدوري الإيطالي

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه ساسولو، المقرر إقامتها على ملعب “مابي”، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

وجاء تشكيل ميلان أمام ساسولو، كالتالى..

دوناروما في حراسة المرمى – كونتي – كيير – رومانيولي – ثيو هيرنانديز – كيسي – بن ناصر – سايلمايكرز – هاكان – ريبيتش – إبراهيموفيتش.


تشكيل ميلان ضد ساسولو

ويحتل ميلان المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 56 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ساسولو صاحب المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

ويرغب الروسونيرى فى إنهاء الموسم الحالى فى المركز السابع على أقل تقدير، من أجل ضمان المشاركة الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى، بعد أن ابتعدت تماما فرصة مشاركته فى دورى أبطال أوروبا.

ويسعى ميلان لمواصلة نتائجه الرائعة فى الفترة الأخيرة، حيث الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى اثنين بآخر 8 مواجهات خاضها فى الكالتشيو، وكان أبرزها الفوز على يوفنتوس 4-2، وعلى لاتسيو بثلاثية، والتعادل مع نابولى خارج أرضه 2-2.

وكان الروسونيرى حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على ضيفه بولونيا بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سان سيرو”.

في المقابل، يبحث ساسولو عن العودة للانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي أمام ميلان في مواجهة الليلة، حيث تعود أخر انتصاراته إلى الجولة 32 من المسابقة بهدفين مقابل هدف أمام لاتسيو، ثم فرض التعادل الإيجابى 3-3 على ضيفه يوفنتوس صاحب الصدارة، قبل أن يتعادل من جديد في الجولة الماضية أمام كاليارى بهدف لكل منهم.

 




 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!