اخبار الرياضة

مانشستر سيتي يدخل مباراة ارسنال بعدد كبير من المصابين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مانشستر سيتي يدخل مباراة ارسنال بعدد كبير من المصابين  . والان الى التفاصيل.

يعود الدوري الإنجليزي إلى الجلسة بعد فترة التوقف الدولية، حيث يواجه مانشستر سيتي وأرسنال في قمة الجولة الـ30 للموسم الحالي، حيث يعاني حامل اللقب مانشستر سيتي من عدد كبير من الإصابات.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كايل ووكر وجون ستونز ومانويل أكانجي ضد الجانرز، كما يعاني إيدرسون وكيفن دي بروين وجاك جريليش وماتيوس نونيز من إصابات مختلفة. في هذه الأثناء، سيلعب مانشستر سيتي سبع مباريات مهمة حتى 20 أبريل، بما في ذلك أربع مباريات في الدوري الإنجليزي، ومباراتين ذهابًا وإيابًا، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي.

  

مانشستر سيتي يدخل مباراة ارسنال بعدد كبير من المصابين

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر سيتي يدخل مباراة ارسنال بعدد كبير من المصابين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مانشستر سيتي يدخل مباراة ارسنال بعدد كبير من المصابين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مانشستر سيتي يدخل مباراة ارسنال بعدد كبير من المصابين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!