اخبار عربية وعالمية

الرئيس الفلسطيني يلتقي نظيره التركي في أنقرة الثلاثاء المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس الفلسطيني يلتقي نظيره التركي في أنقرة الثلاثاء المقبل  . والان الى التفاصيل.

اسطنبول – (د ب أ)
يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في العاصمة أنقرة، الثلاثاء. وقال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي يوم السبت إنه سيتم إجراء محادثات.
ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية عن المالكي قوله إن الرئيسين يعتزمان مناقشة المفاوضات الجارية بشأن الحرب في قطاع غ*ز*ة المحاصر.
وشكر المالكي أنقرة على “دعمها الثابت” للقضية ا*لفلس*طينية، وذلك خلال كلمته في منتدى دبلوماسي في منتجع أنطاليا التركي المطل على البحر الأبيض المتوسط.
ويعد أردوغان من أشد المنتقدين لسياسة إس*رائي*ل تجاه فلسطين، ويرفض تصنيف ح*ما*س منظمة ار*ها*بية، على عكس ما تفعله الدول الأوروبية والولايات المتحدة.
أدان وزير الخارجية المصري سامح شكري ونظيره التركي هاكان فيدان الهجمات الإ*سر*ائي*لية المستمرة على غ*ز*ة، خلال محادثات أنطاليا يوم السبت.
وقال المالكي إن السلطة ا*لفلس*طينية هي السلطة “الشرعية” الوحيدة لإدارة غ*ز*ة بعد الحرب، رافضاً خطط رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو للسيطرة الكاملة على غ*ز*ة ووصفها بأنها “غير صالحة سياسياً”.

 

الرئيس الفلسطيني يلتقي نظيره التركي في أنقرة الثلاثاء المقبل

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس الفلسطيني يلتقي نظيره التركي في أنقرة الثلاثاء المقبل نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرئيس الفلسطيني يلتقي نظيره التركي في أنقرة الثلاثاء المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس الفلسطيني يلتقي نظيره التركي في أنقرة الثلاثاء المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!