اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في دورة تدريبية خاصة بالمدراء العامين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يشارك في دورة تدريبية خاصة بالمدراء العامين  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، في الدورة التدريبية الخاصة بالمدراء العامين والتي اطلقها المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط، للفترة من 26 ولغاية 30 تشرين الثاني 2023 في بغداد.

 واقيمت الدورة تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء المُهندس (محمد شياع السوداني) وبإشراف ومتابعة مباشرة من قبل مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور (فؤاد الربيعي). وجاءت أبرز المحاور التي تمت مناقشتها في الدورة حول أساليب القيادة الحديثة وكيفية اتخاذ القرارات في مختلف الظروف. 

 هذا واستعرض المشاركون في اليوم الأخير من الدورة، تجاربهم أثناء تسلمهم مهام عملهم من خلال ورقة بحثية خضعت للمناقشة والتقييم، حيث قدم السيد عماد ججو ورقة بحثية تناولت بيان مفهوم التقييم المؤسسي كمدخل للاصلاح الاداري وعرض اهدافه والعوامل المؤثرة على عمليات الاصلاح وتحديد اهم المعوقات والتحديات التي تواجهه وطرق الرقابة وتطبيقها وتقييم الاداء المؤسسي، كما تضمن البحث نبذة عن مسيرة المديرية العامة للدراسة السريانية على مدى 12 عام من الانجازات والعمل المتواصل.

 

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في دورة تدريبية خاصة بالمدراء العامين

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يشارك في دورة تدريبية خاصة بالمدراء العامين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يشارك في دورة تدريبية خاصة بالمدراء العامين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يشارك في دورة تدريبية خاصة بالمدراء العامين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!