اخبار الرياضة

تشواميني يتحدث عن مستقبل كروس ومبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشواميني يتحدث عن مستقبل كروس ومبابي  . والان الى التفاصيل.

كشف اللاعب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، شواميني، عن سعادته باقتراب مواطنه كيليان مبابي من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد.

جاءت هذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي ظهر فيه مبابي ولفت الأنظار بشكل غير مباشر، وهو ما أثار العديد من التكهنات حول مستقبله مع باريس سان جيرمان.

إلى ذلك، تحدث تشواميني أيضاً عن مستقبل زميله توني كروس، حيث أشار إلى أنه لا توجد أخبار عن إمكانية تجديد عقده مع ريال مدريد، وهو ما جعل البعض يتساءل عن مستقبله مع النادي الملكي.

وأشاد تشوميني في تصريحاته بكروس ووصفه بأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط على الإطلاق، معربًا عن تقديره لما قدمه هذا الموسم، لكنه أشار إلى أن الأخير يدرس إمكانية التوقف عن اللعب نهاية الموسم، لأسباب شخصية. الأسباب التي يريد بها إنهاء مسيرته في القمة. أدائه.

  

تشواميني يتحدث عن مستقبل كروس ومبابي

ملاحظة: هذا الخبر تشواميني يتحدث عن مستقبل كروس ومبابي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشواميني يتحدث عن مستقبل كروس ومبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشواميني يتحدث عن مستقبل كروس ومبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!