اخبار الرياضة

فرديناند ينتقد اداء مبابي امام برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرديناند ينتقد اداء مبابي امام برشلونة  . والان الى التفاصيل.

انتقد ريو فرديناند، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أداء كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا. ورغم أن مبابي يعتبر من أفضل لاعبي العالم، إلا أنه لم يقدم المستوى المتوقع في تلك المباراة.

وأكد فرديناند أن مبابي لم يقدم أي شيء ملموس في المباراة، وهو أمر غير معتاد بالنسبة له كلاعب بارز. وأشار إلى أن أداء مبابي يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية نتيجة الفريق، “عندما لا يقدم مبابي أداء جيدا، قد لا يحقق فريقه نتائج إيجابية”.

واختتم فرديناند تصريحاته بالتأكيد على أنه يتعين على مبابي تحسين أدائه بشكل كبير في مباراة الإياب لتحقيق نتيجة إيجابية لفريقه باريس سان جيرمان.

فرديناند ينتقد أداء مبابي أمام برشلونة

  

فرديناند ينتقد اداء مبابي امام برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر فرديناند ينتقد اداء مبابي امام برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فرديناند ينتقد اداء مبابي امام برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فرديناند ينتقد اداء مبابي امام برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!