اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من أبناء وبنات ‏كنيسة المشرق الاشورية المُقدّسة من الدول الاوربّية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من أبناء وبنات ‏كنيسة المشرق الاشورية المُقدّسة من الدول الاوربّية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

استقبل قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، مجموعة من أبناء وبنات كنيستنا المُقدّسة من الدول الاوربّية، والّذين زاروا العراق مدّة أسبوع، وقد تقدّم المجموعة الأب د. افريم الخوري، كاهن رعيّة مار كيوركيس الشهيد – يوتوبوري، السويد، وذلك في القلاية البطريركيّة يوم الأربعاء الموافق 27 أيلول 2023.

رافق قداسته في هذا اللقاء غبطة مار أفرام اثنييل، مطران سوريا، ونيافة مار نرساي بنيامين، أسقف إيران وأرمينيا وجورجيا.

وخلال اللقاء نوقشت عدد من المواضيع منها أهمية المحافظة على الرباط مع أرض أجدادنا وضرورة الحفاظ على الهوية الآشورية في الدول الأوروبية. وشدد قداسته خلال الحديث على الدور المهم الذي تقوم به الكنيسة والأسرة من أجل تربية الأبناء وتنشئتهم على الاخلاق والفضائل المسيحيّة، وتمكينهم من أن يكونوا مسيحيين حقيقيين في مواجهة العالم العلماني المعاصر.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من أبناء وبنات ‏كنيسة المشرق الاشورية المُقدّسة من الدول الاوربّية

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من أبناء وبنات ‏كنيسة المشرق الاشورية المُقدّسة من الدول الاوربّية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من أبناء وبنات ‏كنيسة المشرق الاشورية المُقدّسة من الدول الاوربّية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من أبناء وبنات ‏كنيسة المشرق الاشورية المُقدّسة من الدول الاوربّية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!