اخبار الرياضة

بيدري يستعد لتحديات مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيدري يستعد لتحديات مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال  . والان الى التفاصيل.

أبدى لاعب برشلونة الشاب بيدري ح*ما*سه الكبير واستعداداته المكثفة لمواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشدد بيدري في تصريحاته قائلا: “ننتظر هذه المباراة بشغف وح*ما*س كبيرين. إنها فرصة لنا لتقديم الأفضل وإعطاء الفرحة للجماهير الرائعة التي تستحق ذلك بشدة. سنقدم كل ما لدينا على أرض الملعب وسنسعى جاهدين لتحقيق النجاح والتأهل للمراحل المقبلة من البطولة».

وفيما يتعلق بمستقبله مع برشلونة، أعرب بيدري عن سعادته ورضاه التام عن اللعب لفريق أحلامه، إذ قال: «أنا هادئ ومريح للغاية لوجودي هنا في برشلونة. إنه لشرف عظيم لي أن أكون جزءًا من هذا النادي العريق والعظيم. أنا واثق من أن برشلونة سيبقى على الطريق الصحيح». إنه على حق وسنواصل تحقيق النجاحات التي نتحدث عنها، وسنعمل جاهدين لتحقيق أهدافنا المستقبلية وتحقيق إنجازات عظيمة».

  

بيدري يستعد لتحديات مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ملاحظة: هذا الخبر بيدري يستعد لتحديات مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيدري يستعد لتحديات مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيدري يستعد لتحديات مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!