اخبار الرياضة

لويس انريكي: سنحاول السيطرة ذهابا وايابا على برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لويس انريكي: سنحاول السيطرة ذهابا وايابا على برشلونة  . والان الى التفاصيل.

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره الإسباني برشلونة، على ملعب بارك دي برينس في باريس، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الباريسي، عن المباراة: “هدفنا واضح. سنحاول السيطرة على برشلونة في المباراتين، وإذا كان هناك وقت لا نستطيع فيه الاحتفاظ بالكرة، فيجب علينا أيضًا أن نكون قادرين على الدفاع بدون الكرة وتسبب لهم المشاكل”.

وتابع: “بالتأكيد اللعب أمام برشلونة يظل صعبا، لكن من ناحية أخرى، فهو حافز لتحقيق الفوز أمام فريق كبير، وأتمنى أن نتمكن من القيام بذلك”.

  

لويس انريكي: سنحاول السيطرة ذهابا وايابا على برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر لويس انريكي: سنحاول السيطرة ذهابا وايابا على برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لويس انريكي: سنحاول السيطرة ذهابا وايابا على برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لويس انريكي: سنحاول السيطرة ذهابا وايابا على برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!