اخبار منوعة

هالاند ودوكو على رأس تشكيل مان سيتي ضد لوتون تاون فى الدوري الإنجليزي تريند – Trends

هالاند ودوكو على رأس تشكيل مان سيتي ضد لوتون تاون فى الدوري الإنجليزي :

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن التشكيلة الرسمية لفريق السيتزنز لمواجهة لوتون تاون، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة لوتون تاون كالآتي:

إيدرسون في المرمى، ثم لويس، أكانجي، دياز، جفارديول، كوفاسيتش، نونيس، دي بروين، ألفاريز، دوكو، وهالاند.

تشكيل المدينة

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، جمعها من الفوز في 21 مباراة، والتعادل 7، والخسارة 3 مباريات، وسجل 71 هدفا واستقبلت شباكه 31.

بينما يحتل لوتون تاون المركز الثامن عشر، الأول في مراكز الهبوط، برصيد 25 نقطة جمعها من 6 انتصارات و7 تعادلات و19 هزيمة، مسجلا 25 هدفا واستقبلت شباكه 45 هدفا.

يطمح أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق نتيجة كبيرة لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، وضمان مطاردة أرسنال وليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما سيحاول لوتون تاون تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل على الأقل، للحصول على نقطة ومحاولة الابتعاد عن مراكز الهبوط.

ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 19 هدفا، ويسعى لإضافة المزيد من الأهداف للفوز بجائزة الحذاء الذهبي في ظل المنافسة مع أولي واتكينز والمصري محمد صلاح.

ملاحظة: هذا الخبر هالاند ودوكو على رأس تشكيل مان سيتي ضد لوتون تاون فى الدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!