اخبار شعبنا المسيحي

بدء نشاط التعليم المسيحي في رعايا ايبارشية أربيل الكلدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بدء نشاط التعليم المسيحي في رعايا ايبارشية أربيل الكلدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية أربيل الكلدانية/

 

تحت شعار “طوبى لمَن يسمع كلمة الله ويحفظها”، بدأت أنشطة وفعاليات التعليم المسيحي في مختلف رعايا الايبارشية وبكافة الفئات العمرية صباح يوم الجمعة الموافق ٦ تشرين اول ٢٠٢٣.

رحبَّ سيادة راعي الأيبارشية المطران بشار وردة بتلامذة التعليم المسيحي للمرحلة الابتدائية في مركز الرسولين بطرس وبولس، وصلوا معا من اجل ضحايا فاجعة عرس بغديده، ثم توزع التلامذة على الصفوف الدراسية.

الجدير بالذكر تلامذة مرحلة الابتدائي يواظبون على التعليم كل يوم جمعة في مركز الرسولين بطرس وبولس (٩-١٢) ظهرا، فيما يواظب تلامذة مرحلة المتوسطة والإعدادية كلٌّ في رعيته.

 

بدء نشاط التعليم المسيحي في رعايا ايبارشية أربيل الكلدانية

ملاحظة: هذا الخبر بدء نشاط التعليم المسيحي في رعايا ايبارشية أربيل الكلدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بدء نشاط التعليم المسيحي في رعايا ايبارشية أربيل الكلدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بدء نشاط التعليم المسيحي في رعايا ايبارشية أربيل الكلدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!