اخبار الرياضة

كأس آسيا تحت 23 عامًا.. 4 أسلحة يعول عليها راضي شنيشل لتعويض الغيابات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس آسيا تحت 23 عامًا.. 4 أسلحة يعول عليها راضي شنيشل لتعويض الغيابات  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يضع المنتخب الأولمبي العراقي بقيادة المدير الفني راضي شنيشل اللمسات الأخيرة على استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عاماً في قطر 2024.

وأوقعت قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية وطاجيكستان وتايلاند.

وقبل المشاركة في البطولة وإعلان القائمة النهائية، أعرب مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشيل عن سروره بوجود محترف إبسويتش تاون الإنجليزي علي الحمادي، ومحترف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال، ومحترف براونشفايغ الألماني يوسف. أمين، لكن الأندية رفضت تفريغ اللاعبين، فالبطولة ليست جزءا من البطولة. أيام الفيفا.

4 بنود لراضي شنيشيل لتعويض الغيابات
ورغم الغيابات التي لحقت بالمنتخب الأولمبي العراقي، إلا أن شنيشل يمتلك عناصر مميزة في فريقه، من بينها 4 أسلحة مهمة ستشكل قوته الضاربة في البطولة، وهو ما سنستعرضه في سياق التقرير التالي.

علي جاسم
وربما يكون علي جاسم، اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، من أبرز المواهب العراقية في الفترة الحالية، لما يمتلكه من خصائص مميزة تجعله في مقدمة اهتمامات مدربي المنتخب العراقي. ولذلك سيكون السلاح الأول للمدرب راضي شنيشيل من أجل إيجاد الحلول الهجومية أمام منافسي أسود الرافدين.

 

كأس آسيا تحت 23 عامًا.. 4 أسلحة يعول عليها راضي شنيشل لتعويض الغيابات

ملاحظة: هذا الخبر كأس آسيا تحت 23 عامًا.. 4 أسلحة يعول عليها راضي شنيشل لتعويض الغيابات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كأس آسيا تحت 23 عامًا.. 4 أسلحة يعول عليها راضي شنيشل لتعويض الغيابات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس آسيا تحت 23 عامًا.. 4 أسلحة يعول عليها راضي شنيشل لتعويض الغيابات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!