اخبار عربية وعالمية

منظمات دولية: موت أو إصابة طفل واحد كل 10 دقائق في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منظمات دولية: موت أو إصابة طفل واحد كل 10 دقائق في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

وقالت المنظمات الدولية إن طفلاً يصاب أو يموت كل 10 دقائق في غ*ز*ة، وأن نحو 13800 طفل استشهدوا منذ بدء العدوان الإ*سر*ائي*لي على القطاع.

وأعلنت المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، كاثرين راسل، أن الآلاف أصيبوا في الحرب وأن هناك الآلاف على شفا المجاعة.

في غضون ذلك، قالت المتحدثة باسم اليونيسيف، تيس إنجرام، خلال مؤتمر صحفي في جنيف، إن ما أذهلها هو عدد الأطفال الجرحى الذين رأتهم، مضيفة أنها شاهدت أطفالاً جرحى في المستشفيات وفي الشوارع وفي ملاجئهم المؤقتة.

من جهتها، قالت هيئة الأمم المتحدة للمرأة أن طفلاً واحداً يصاب أو يموت كل 10 دقائق في غ*ز*ة، وأن نحو 10 آلاف امرأة استشهدت في غ*ز*ة منذ بداية الحرب، و6 آلاف منهن تركن وراءهن 19 ألف طفل يتيم.

المصدر: وكالات

 

منظمات دولية: موت أو إصابة طفل واحد كل 10 دقائق في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر منظمات دولية: موت أو إصابة طفل واحد كل 10 دقائق في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!