اخبار الرياضة

ابرز مجريات مباراة مصر ونيوزيلندا الودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ابرز مجريات مباراة مصر ونيوزيلندا الودية  . والان الى التفاصيل.

تغلبت مصر على مضيفتها نيوزيلندا بنتيجة 1-0 في مباراة نصف نهائي كأس مصر الودية، في المباراة الأولى لمنتخب الفراعنة بقيادة مدربه الجديد حسام حسن، للتأهل للنهائي لمواجهة منتخب مصر. الفائز في مباراة منتخبي كرواتيا وتونس اليوم.

وسجل مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 29. كما غادر إمام عاشور بعد 26 دقيقة من بداية المباراة بسبب إصابة في الكتف، ليدخل حمدي فتحي بدلا منه.

وغاب عن الفريق محمد صلاح الذي طلب إعفاءه من البطولة بعد تعافيه أخيرا من الإصابة التي تعرض لها خلال بطولة أمم أفريقيا. كما غاب لاعب أرسنال محمد النني لعدم مشاركته في مباريات فريقه بشكل مستمر، كما غاب حسين الشحات والحارس محمد الشناوي بسبب إصابته في كأس إفريقيا.

  

ابرز مجريات مباراة مصر ونيوزيلندا الودية

ملاحظة: هذا الخبر ابرز مجريات مباراة مصر ونيوزيلندا الودية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ابرز مجريات مباراة مصر ونيوزيلندا الودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ابرز مجريات مباراة مصر ونيوزيلندا الودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!