اخبار عربية وعالمية

حجز ضابط وموظفَي مرور في الكويت بتهمة تحويل ملكية سيارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حجز ضابط وموظفَي مرور في الكويت بتهمة تحويل ملكية سيارة  . والان الى التفاصيل.

أحالت محكمة الجنايات في الكويت ضابطاً برتبة مقدم واثنين من الموظفين في مدينة حولي إلى السجن المركزي، لتورطهم في نقل ملكية مركبة دون إذن مالكها.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية إن المتهمين الثلاثة مثلوا أمام محكمة الجنايات بشأن نقلهم مركبة دون حضور صاحبها إلى شخص آخر.

وأضافت في تفاصيل الخبر أن شخصا حضر إلى إدارة مرور حولي عن طريق آخرين موثوق بهم من قبل رئيس الإدارة الذي “قدم” طلب نقل مركبة من اسم أحد الأشخاص، حيث أقنعهم الشخص بالموافقة على صاحب المركبة دون حضوره.

وتابعت الصحيفة أن ثقة المراجع في الضابط «المقدم»، وقع الأخير على معاملة «عدم ممانعة» وأحالها إلى الموظفين الآخرين، الذين باشروا إجراءات نقل المركبة ونقل ملكيتها إلى شخص آخر. .

من جانبه تقدم المالك الأساسي للمركبة بشكوى ضد المقدم وضباط المرور، فيما حددت محكمة الجنايات جلسة 16 إبريل الجاري لسماع مرافعات فريق دفاع المتهمين.

 

حجز ضابط وموظفَي مرور في الكويت بتهمة تحويل ملكية سيارة

ملاحظة: هذا الخبر حجز ضابط وموظفَي مرور في الكويت بتهمة تحويل ملكية سيارة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!