اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة  . والان الى التفاصيل.

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً “مهماً” خارج قواعده في حديقة الأمراء على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة الإياب. كن ناريًا. في الكامب نو لحسم التأهل .
بدأ الشوط الأول بقوة وسرعة من جانب لاعبي الفريق الباريسي، حيث فرضوا إيقاعهم الهجومي في المباراة. ومن هجمة مرتدة سريعة أرسل لامين يامال عرضية إلى ليفاندوفسكي لكن الحارس دوناروما تدخل بشكل متهور ليبعدها لتصل إلى أقدام رافينيا الذي سدد الكرة في الشباك الخالية ليفتتح التسجيل في الدقيقة 37. وبعدها حاول الفريق الباريسي القيام برد فعل سريع، إلا أنهم فشلوا في ترك أي انطباع فعال، لينتهي الأمر. نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة 1-0.
ومع بداية الشوط الثاني، أبدل المدرب لويس إنريكي المهاجم برادلي باركولا بدلا من ماركو أسينسيو، ليغير أداء الفريق الباريسي بشكل كبير. وفي الدقيقة 48، سجل عثمان ديمبيلي هدف التعادل الصاروخي، ثم تابع البرتغالي فيتينيا الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد تمريرة رائعة من فابيان رويز.

واصل الفريق الباريسي ضغطه، وحرمت العارضة المهاجم باركولا من الهدف الثالث لفريقه، ليواصل أبناء المدرب لويس إنريكي ضغطهم في ظل غياب كامل للاعبي برشلونة، ثم أجرى المدرب تشافي هيرنانديز تبديلين سريعين، حيث أجرى بيدري و ودخل جواو فيليكس بدلا من يامال وسيرجي روبرتو، وفور دخوله مرر لبيدري. ورائع لرافينيا، حيث سجل الأخير هدف التعادل في الدقيقة 62، وبعد ذلك حرم القائم عثمان ديمبيلي من تسجيل هدف ثالث جميل، وتمكن المدافع البديل أندرياس كريستنسن من تسجيل هدف الفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة 77 بتسديدة متقنة. رأسية جميلة إثر ركلة ركنية من كاي جوندوجان، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني في الحقيقة. 3-2.

  

اهم مجريات المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!