اخبار الرياضة

الدوري الالماني: تعادل ايجابي لفرانكفورت وفيردر بريمن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الالماني: تعادل ايجابي لفرانكفورت وفيردر بريمن  . والان الى التفاصيل.

حسم التعادل الإيجابي مباراة آينتراخت فرانكفورت وضيفه فيردر بريمن، في الجولة الـ28 من الدوري الألماني.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وكشف الشوط الثاني كل التفاصيل بعدما افتتح ميلوس فيليكوفيتش التسجيل لبريمن في الدقيقة 62. وعاد الفريق بعد ذلك ليكمل المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد اللاعبة جين ستاج بالبطاقة الحمراء، مما سمح لأصحاب الأرض بتعادل النتيجة عن طريق البرازيلي توتا، ولكن قبل… وبعد دقائق سجل هداف المباراة، وعاد توتا وطرد هو الآخر بالبطاقة الحمراء، وانتهت المباراة بالتعادل، مما رفع رصيد فرانكفورت إلى 42 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد بريمن إلى 31 نقطة في المركز العاشر.

  

الدوري الالماني: تعادل ايجابي لفرانكفورت وفيردر بريمن

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الالماني: تعادل ايجابي لفرانكفورت وفيردر بريمن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الالماني: تعادل ايجابي لفرانكفورت وفيردر بريمن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الالماني: تعادل ايجابي لفرانكفورت وفيردر بريمن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!