أخبار العراق

نتنياهو يلغي زيارة وفد إلى أمريكا بعد قرار وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نتنياهو يلغي زيارة وفد إلى أمريكا بعد قرار وقف إطلاق النار في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةقال رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، (25 آذار 2024)، إنه لن يرسل وفدا إلى واشنطن كما كان مقررا وذلك بعد امتناع الولايات المتحدة عن استخدام حق النقض (الفيتو) في تصويت بمجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة دعا إلى وقف إطلاق النار في قطاع غ*ز*ة.وذكر نتنياهو، وفقا لبيان صادر عن مكتبه، أن فشل واشنطن في استخدام حق النقض ضد المقترح “تراجع صريح” عن موقفها السابق وسيضر جهود الحرب على حركة المقاومة الإسلامية ا*لفلس*طينية (ح*ما*س) في غ*ز*ة بالإضافة إلى الإضرار بجهود الإفراج عن أكثر من 130 رهينة.وقال مكتب نتنياهو “في ضوء تغير الموقف الأمريكي، قرر رئيس الوزراء نتنياهو عدم إرسال الوفد”.وكان من المقرر أن يزور الوفد رفيع المستوى واشنطن لبحث عملية عسكرية إ*سرائ*يل*ية مزمعة في مدينة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة.

 

نتنياهو يلغي زيارة وفد إلى أمريكا بعد قرار وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر نتنياهو يلغي زيارة وفد إلى أمريكا بعد قرار وقف إطلاق النار في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نتنياهو يلغي زيارة وفد إلى أمريكا بعد قرار وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نتنياهو يلغي زيارة وفد إلى أمريكا بعد قرار وقف إطلاق النار في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!