تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Toca Kitchen 2 – لعبة توكا المطبخ

تنزيل تطبيق Toca Kitchen 2 – لعبة توكا المطبخ آخر إصدار للأندرويد مجاناً

عاد مطبخ Toca الشهير! مع ضيوف جدد للطهي معهم ، والمزيد من الأدوات للعب بها ، ومجموعات طعام جديدة لتجربتها ، يدعو Toca Kitchen 2 جميع الطهاة إلى إحداث فوضى والبدء في اللعب!

الحصول على الإبداع
من قال أن الأطباق يجب أن تكون جميلة ولذيذة؟ في Toca Kitchen 2 ، يمكنك الطهي بالطريقة التي تريدها! عصر الطماطم أو طهي السلطة أو عمل برجر. احصل على وصفاتك الخاصة ودلل ضيوفك بشيء مميز.

اصنع اضطرابًا
مع ستة أدوات مطبخ مختلفة للاختيار من بينها ، سيكون لديك الإعداد المثالي لتحضير طعام ممتع! قم بتحميل المكونات المفضلة لديك ، وأضف لمسة من الفوضى وانتهي بقليل من الغرابة. حان الوقت للسماح لضيفك لدغة! هل كانت فائزة؟

شاهد ردود أفعالك
اكتشف تفضيلات ضيوفك من خلال ملاحظة ردود أفعالهم. رأس سمكة مخبوز بالفرن مع بقايا طعام مقلية وعصير سلطة في الأعلى! أوه لم يعجبهم ذلك؟ جرب إضافة بعض الملح. من الممتع الحصول على “النعجة”!

لقد أضفنا الكثير من الأشياء الممتعة! الآن يمكنك الطبخ بفرح:

أطعمة جديدة!
– دجاج
– جمبري
– أناناس
– ح*بو-ب ذرة
– خوخ
– الفراولة
– بطيخ
– بصلة
– أخطبوط
– معكرونة
– أرز

بهارات جديدة!
– كاتشب
– تتبيلة
– الصويا

شاهد الشخصيات تتفاعل مع الصلصة الحارة والليمون الحامض أو تضحك على التجشؤ بصوت عالٍ.

أخيرًا وليس آخرًا ، أضفنا المزيد من الوقاحة إلى الشخصيات. استمتع!

سمات:
– مكونات جديدة في الثلاجة
– شخصيات جديدة لتغذية
– ردود فعل شخصية أقوى
– عصارة وفرن جديد
– المقلاة! يمكنك الآن قلي أي شيء. احصل على القشرة الخاصة بك.
– لا توجد قواعد أو ضغوط – فقط متعة لا نهاية لها تركز على الأطفال!
– لا إعلانات الطرف الثالث
– لا مشتريات في التطبيق

ماذا تنتظر؟ اذهب إلى المطبخ وابدأ الطبخ!

Toca Kitchen 2 هو تطبيق طبخ مجاني للأطفال مثالي للطهاة الطموحين. يمكن للأطفال أن يلعبوا دور طاهٍ في مطبخ مليء بالأطعمة والمكونات اللذيذة! تعرف على كيفية طهي طبقك المفضل أو تجربة تركيبات ممتعة لإطعام العملاء الجائعين. من المؤكد أن تطبيق الطهي المسلي هذا لن يجلب سوى المتعة للأطفال!

لا توجد حدود زمنية أو قواعد ، صحيحة أو خاطئة ، لذا استكشف جميع المكونات والأدوات التي يقدمها المطبخ! اطبخ طعامًا مجنونًا وأطعم ضيوفك.

حول توكا بوكا
في Toca Boca ، نؤمن بقوة اللعب لتحفيز خيال الأطفال ومساعدتهم على استكشاف العالم. نصمم منتجاتنا من منظور الطفل لتمكين الأطفال من أن يكونوا مرحين ومبدعين وأن يكونوا كما يريدون. تشمل منتجاتنا تطبيقات حائزة على جوائز تم تنزيلها أكثر من 130 مليون مرة في 215 دولة ، مما يوفر تجارب ألعاب ممتعة وآمنة وغير محدودة. تعرف على المزيد حول Toca Boca ومنتجاتنا على tocaboca.com.

سياسة خاصة
حماية البيانات هي قضية نأخذها على محمل الجد. لمعرفة المزيد حول كيفية تعاملنا مع هذه الأمور ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: http://tocaboca.com/privacy

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!