اخبار عربية وعالمية

واشنطن بوست: هناك إحباط لدى إدارة بايدن بشأن كيفية انتهاء الحرب على غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن بوست: هناك إحباط لدى إدارة بايدن بشأن كيفية انتهاء الحرب على غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤولين في الإدارة الأميركية قولهم إن استراتيجية الرئيس الأميركي جو بايدن فيما يتعلق بإس*رائي*ل تتجه نحو الفشل.

وأضافت الصحيفة أن هناك إحباطا شديدا وعدم يقين لدى إدارة بايدن بشأن كيفية انتهاء الحرب في غ*ز*ة.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي بايدن ورئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو ناقشا الوضع في رفح والجهود المبذولة لزيادة المساعدات الإنسانية في غ*ز*ة.

وقالت صحيفة واشنطن بوست نقلا عن مسؤولين في البيت الأبيض إن المحادثات المتكررة مع إس*رائي*ل للحد من هجومها لم تسفر عن نتائج تذكر.

 

واشنطن بوست: هناك إحباط لدى إدارة بايدن بشأن كيفية انتهاء الحرب على غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن بوست: هناك إحباط لدى إدارة بايدن بشأن كيفية انتهاء الحرب على غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : واشنطن بوست: هناك إحباط لدى إدارة بايدن بشأن كيفية انتهاء الحرب على غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن بوست: هناك إحباط لدى إدارة بايدن بشأن كيفية انتهاء الحرب على غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!