أخبار العراق

وجهتهم الوسط والجنوب.. اعتقال 10 أفغانيين تسللوا من السليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وجهتهم الوسط والجنوب.. اعتقال 10 أفغانيين تسللوا من السليمانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – السليمانيةأعلنت مديرية شرطة السليمانية، اليوم الاثنين (8 نيسان 2024)، إلقاء القبض على 10 اشخاص من الجنسية الأفغانية دخلوا العراق بطريقة غير شرعية.وقالت المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “مفارز مكتب إجرام سيد صادق تمكنت بإشراف شرطة القضاء من القبض على 10 أجانب من الجنسية الافغانية لا يحملون جوازات سفر رسمية ودخلوا البلاد بصورة غير شرعية، وكانوا يرومون الوصول إلى مدن الوسط والجنوب العراقي عبر مدن إقليم كردستان”. وأضافت، أن “المتهمين موقوفون استنادا إلى أوامر قضائية وفق المادة 29 من قانون إقامة الأجانب والتحقيق جار في القضية”.

 

وجهتهم الوسط والجنوب.. اعتقال 10 أفغانيين تسللوا من السليمانية

ملاحظة: هذا الخبر وجهتهم الوسط والجنوب.. اعتقال 10 أفغانيين تسللوا من السليمانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وجهتهم الوسط والجنوب.. اعتقال 10 أفغانيين تسللوا من السليمانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وجهتهم الوسط والجنوب.. اعتقال 10 أفغانيين تسللوا من السليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!