اخبار عربية وعالمية

الأردن..البدء بالإفراج عن نزلاء السجون بعد دخول قانون العفو العام حيز النفاذ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأردن..البدء بالإفراج عن نزلاء السجون بعد دخول قانون العفو العام حيز النفاذ  . والان الى التفاصيل.

قال مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في مديرية الأمن العام العميد فلاح المجالي، إن العفو العام الذي أمر به جلالة الملك عبدالله الثاني هو تكريم ملكي سامٍ جاء في الشهر الفضيل وكان له خير وخير وكان لها أثر إيجابي لدى النزلاء منذ أن وجه جلالة الملك الحكومة بتنفيذها.

وأشار إلى أن مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة وجه بتسخير كافة الإمكانات لتطبيق القانون، بالتنسيق الكامل مع الجهات القضائية، وبسرعة، لضمان تنفيذ هذا العفو بالشكل الأمثل. يليق بهذا الشرف الملكي .

وأكد مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في حديث لإذاعة الأمن العام اليوم أن مديرية الأمن العام أنهت كافة الإجراءات القانونية والإدارية المتعلقة بعملها فيما يتعلق بتنفيذ هذا التكريم، منذ صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على منح التكريم قانون العفو العام لسنة 2024 ونشره في الجريدة الرسمية.

وأكد المجالي أن النيابة العامة بدأت منذ صباح اليوم بالإفراج عن النزلاء المشمولين بالعفو، مشيراً إلى أن إجراءات الإفراج الإداري التي تقوم بها مراكز الإصلاح والتأهيل لا تتجاوز 15 دقيقة وتشمل أمور التسليم النقدي أو العيني. ممتلكات وما شابه ذلك.

وفي نهاية اللقاء هنأ المجالي باسم مديرية الامن العام النزلاء الذين شملهم العفو ودعاهم الى جعل هذا العفو حافزاً لهم للمضي قدماً في حياتهم ووسط مجتمعهم فاعلين. – إبعاد الأفراد عن السلوك الإجرامي.

 

الأردن..البدء بالإفراج عن نزلاء السجون بعد دخول قانون العفو العام حيز النفاذ

ملاحظة: هذا الخبر الأردن..البدء بالإفراج عن نزلاء السجون بعد دخول قانون العفو العام حيز النفاذ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!