أخبار العراق

السليمانية.. الإطاحة بمتهم سرق 4 سيارات وروّع الأهالي وواجه القوات الامنية بالسلاح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السليمانية.. الإطاحة بمتهم سرق 4 سيارات وروّع الأهالي وواجه القوات الامنية بالسلاح  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية آسايش غرب السليمانية بإقليم كوردستان، اليوم الخميس، القاء القبض على شخص متهم بجرائم سرقة السيارات وترويع الناس ومواجهة القوات الامنية بالسلاح.

وذكر بيان للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، أنها تمكنت من القاء القبض على متهم قام بسرقة 4 سيارات وفتح النار على مفارز الاسايش، مبينا أنه بأمر من قاضي تحقيق الاسايش وبعد رصد ومتابعة تم تمكن من القبض على المتهم (مرفأ البحرين المالي) من مواليد عام 2000 يوم 14. من شهر إبريل الجاري.

وأشار البيان إلى أن المتهم لديه سوابق جنائية عديدة، منها جرائم سرقة سيارات ومداهمة مواطنين وابتزاز وإطلاق نار على القوات الأمنية على الطريق (شورش، منطقة سنكاو، منطقة كلار). واستولى على عدة مركبات من المواطنين بقوة السلاح، وأثار الخوف والقلق بين المواطنين.

وأضاف البيان أنه بعد إلقاء القبض على المتهم والعثور على السيارات المسروقة، قامت قوات الأسايش غرب السليمانية بإعادتها إلى أصحابها، لافتاً إلى أن المتهم الآن موقوف استناداً إلى المواد (433، 441، 446) من قانون العقوبات. والتحقيقات معه مستمرة.

 

السليمانية.. الإطاحة بمتهم سرق 4 سيارات وروّع الأهالي وواجه القوات الامنية بالسلاح

ملاحظة: هذا الخبر السليمانية.. الإطاحة بمتهم سرق 4 سيارات وروّع الأهالي وواجه القوات الامنية بالسلاح نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السليمانية.. الإطاحة بمتهم سرق 4 سيارات وروّع الأهالي وواجه القوات الامنية بالسلاح

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السليمانية.. الإطاحة بمتهم سرق 4 سيارات وروّع الأهالي وواجه القوات الامنية بالسلاح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السليمانية. #الإطاحة #بمتهم #سرق #سيارات #وروع #الأهالي #وواجه #القوات #الامنية #بالسلاح

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!