اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

  في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء 7 شباط 2024، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية في دير الشرفة، درعون – حريصا، لبنان.

    استُقبِل غبطتُه من صاحبي السيادة مار متياس شارل مراد النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية والمرشد الروحي للإكليريكية، ومار اسحق جول بطرس مدير إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية بدير الشرفة ومسؤول راعوية الشبيبة، والطلاب الإكليريكيين.

    رافق غبطتَه صاحبُ السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السنيودس المقدس، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    عقد غبطته لقاءً أبوياً روحياً مع الطلاب الإكليريكيين، وخلاله وجّه غبطته إليهم كلمة حثّهم فيها على متابعة حياتهم الإكليريكية بالمثابرة على الدراسة والتحصيل العلمي، كما على الاهتمام بحياتهم الروحية وصلاتهم وعلاقتهم البنوية بالرب يسوع والأخوية ببعضهم البعض، مشدّداً على أهمّية عيش الالتزام الكنسي والتعلّق بكنيستنا السريانية وطقوسها ولغتها وتراثها العريق.

    ثمّ اطلّع غبطته من سيادة المطران جول بطرس على أبرز النشاطات والأعمال التي يقوم بها الطلاب الإكليريكيون إلى جانب الدراسة اللاهوتية، والتي تؤول إلى تنشئتهم التنشئة اللازمة وإعدادهم لخدمة الكنيسة في المستقبل.

    وبعدما أجاب غبطته على أسئلة الطلاب الإكليريكيين، منحهم بركته الرسولية عربون محبّته الأبوية، متمنّياً لهم دوام النجاح والتوفيق لما فيه خير دعوتهم وبنيان الكنيسة السريانية المقدسة.

 

 

غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!