أخبار العراق

مشاهد مهيبة من صلاة عيد الفطر في مرقد الامامين العسكريين “ع” (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاهد مهيبة من صلاة عيد الفطر في مرقد الامامين العسكريين “ع” (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-10 10:15:31 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

اصطف الاف الأشخاص في مشهد مهيب لاداء صلاة عيد الفطر في مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام، في مدينة سامراء.

وسط أجواء مفعمة بالإيمان والخشوع، احتشد المؤمنون لاداء صلاة عيد الفطر بمختلف فئاتهم رجالا وشيوخا وأطفال، مدنيين وعسكريين.

وادى العراقيون بمختلف فئاتهم اليوم الأربعاء صلاة العيد في جميع انحاء العراق بوقت واحد بعد تطابق موعد الفطر وحلول عيد موحّد، في مصادفة ينظر اليها العراقيون كسبب فرح إضافي الى فرحة العيد.

 

مشاهد مهيبة من صلاة عيد الفطر في مرقد الامامين العسكريين “ع” (صور)

ملاحظة: هذا الخبر مشاهد مهيبة من صلاة عيد الفطر في مرقد الامامين العسكريين “ع” (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مشاهد مهيبة من صلاة عيد الفطر في مرقد الامامين العسكريين “ع” (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاهد مهيبة من صلاة عيد الفطر في مرقد الامامين العسكريين “ع” (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!