اخبار الرياضة

بالأرقام.. العراقي علي الحمادي يواصل التألق مع فريقه إبسويتش تاون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالأرقام.. العراقي علي الحمادي يواصل التألق مع فريقه إبسويتش تاون  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

شارك مهاجم المنتخب العراقي علي الحمادي في مباراة فريقه إبسويتش تاون أمام ميدلسبره ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بطولة” أمس السبت 13 أبريل 2024.

وتواجه الفريقان على ملعب بورتمان رود، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأربعين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البطولة”، وسط حشد جماهيري بلغ 29 ألف متفرج، حيث انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتقدم ميدلسبره أولا للاعبه الإيفواري إيمانويل لاتي لاث في الدقيقة 20، فيما عادل إيبسويتش تاون النتيجة عن طريق اللاعب الأسترالي ماسيمو لونغو في الدقيقة 30.

وبهذا التعادل، يتصدر إيبسويتش تاون ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي برصيد 88 نقطة، علماً أن الثعالب لديهم مباراة مؤجلة في البطولة الإنجليزية. بينما وصل ميدلسبره إلى 63 نقطة في المركز التاسع.

 

بالأرقام.. العراقي علي الحمادي يواصل التألق مع فريقه إبسويتش تاون

ملاحظة: هذا الخبر بالأرقام.. العراقي علي الحمادي يواصل التألق مع فريقه إبسويتش تاون نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بالأرقام.. العراقي علي الحمادي يواصل التألق مع فريقه إبسويتش تاون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالأرقام.. العراقي علي الحمادي يواصل التألق مع فريقه إبسويتش تاون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!