اخبار منوعة

الحكم على ممثل أمريكي شهير بمتابعة برنامج تعليمي لمدة عام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكم على ممثل أمريكي شهير بمتابعة برنامج تعليمي لمدة عام  . والان الى التفاصيل.

حكمت محكمة في نيويورك على الممثل الأميركي جوناثان ميجور، الاثنين، بمتابعة برنامج تثقيفي لمدة عام ضد العن*ف المنزلي، بعد إدانته بالاعتداء على صديقته السابقة، في قضية كلفته دوره في سلسلة أفلام مارفل.

وبعد صدور حكم الإدانة ضده من قبل هيئة محلفين مكونة من ستة أشخاص في 18 ديسمبر/كانون الأول، أشار مخرجو سلسلة أفلام مارفل إلى أنهم لن يتعاونوا مرة أخرى مع ميجور الذي لعب دور الشرير كانغ في فيلم “Antman and the Wasp: Quantmania”. “.

ومع الحكم الصادر يوم الاثنين عن القاضي الذي ترأس المحاكمة، يفلت الممثل من السجن لمدة أقصاها عام واحد، لكن سيتعين عليه اتباع “برنامج مدته 52 أسبوعًا لمكافحة الج#ريم*ة والعن*ف المنزلي”.

وقال مكتب المدعي العام لمنطقة مانهاتن إن مايجورز “سيواصل علاجه ولن يتم القبض عليه مرة أخرى”.

وأضاف المصدر نفسه، أن “القاضي أشار إلى أنه إذا لم يلتزم المتهم بالقانون، فقد يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 364 يوما لارتكابه جنحة بسيطة”.

وأدين الممثل البالغ من العمر 34 عاماً، والذي لعب دور البطولة في فيلم “Creed 3″، بارتكاب اعتداء من الدرجة الثالثة، وهو أدنى مستوى لهذا النوع من التهم، والت*حر*ش، من قبل هيئة محلفين مكونة من ستة أشخاص. وتمت تبرئته من تهمتين أخريين.

وألقي القبض على الممثل في 25 آذار/مارس بعد مشاجرة في السيارة مع صديقته السابقة غريس جباري، التي أدلت بشهادتها خلال المحاكمة في محكمة مانهاتن.

وبحسب شهادتها، فإن الممثل اعتدى عليها وأخذ منها الهاتف بعد مشاجرة في السيارة، ثم أمسك بذراعها بعن*ف وضربها على رأسها. ودفع محامو جوناثان ماجورز ببراءتهم.

وقال المدعي العام في مانهاتن ألفين براج إن المحاكمة أظهرت، على العكس من ذلك، أن جوناثان ميجورز “كان معتادًا” على ممارسة “ضغوط نفسية وعاطفية” على صديقته، مما أدى إلى الهجوم في 30 مارس/آذار.

وظهر مايجورز في عدة أفلام بارزة مؤخرًا، منها «Creed 3»، و«Ant-Man and the Wasp: Quantum Mania»، و«Magazine Dreams» الذي عُرض في مهرجان صاندانس السينمائي.

الحكم على ممثل أمريكي شهير بمتابعة برنامج تعليمي لمدة عام

ملاحظة: هذا الخبر الحكم على ممثل أمريكي شهير بمتابعة برنامج تعليمي لمدة عام نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : الحكم على ممثل أمريكي شهير بمتابعة برنامج تعليمي لمدة عام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكم على ممثل أمريكي شهير بمتابعة برنامج تعليمي لمدة عام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!