اخبار شعبنا المسيحي

المجلس الشعبي يهنئى زوعا بمناسبة أنتهاء المؤتمر العاشر للحركة الديمقراطية الاشورية وأنتخاب قيادة جديدة له

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المجلس الشعبي يهنئى زوعا بمناسبة أنتهاء المؤتمر العاشر للحركة الديمقراطية الاشورية وأنتخاب قيادة جديدة له  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

قام وفد من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) بتاريخ 29/5/2023 بتقديم التهاني والتبريكات للاخوة في زوعا, متمنين لهم الموفقية والنجاح في قادم الايام بكل ما فيه تحقيق حقوقنا القومية المشروعة ….واستقبل الوفد من قبل السيد يعقوب كوركيس السكرتير العام للحركة وعدد من اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية بحفاوة وتكريم..واكد وفد المجلس على الايمان بالعمل القومي المشترك متجاوزين كل المعوقات السابقة والعمل على وحدتنا القومية وتوحيد الخطاب السياسي والاولويات القومية ..يذكر ان وفد المجلس الشعبي كان برئاسة السيد يلدا خوشابا وعضوية عصام جركو , ضياء عبد الاحد , وعبد الكريم بهنام وبنيامين ياقو ونجيب شليمون اعضاء القيادة والسيد أشور يوخنا عضو مجلس محافظة دهوك والسيد اترا حكمت مدير قناة عشتار في دهوك

 

المجلس الشعبي يهنئى زوعا بمناسبة أنتهاء المؤتمر العاشر للحركة الديمقراطية الاشورية وأنتخاب قيادة جديدة له

ملاحظة: هذا الخبر المجلس الشعبي يهنئى زوعا بمناسبة أنتهاء المؤتمر العاشر للحركة الديمقراطية الاشورية وأنتخاب قيادة جديدة له نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المجلس الشعبي يهنئى زوعا بمناسبة أنتهاء المؤتمر العاشر للحركة الديمقراطية الاشورية وأنتخاب قيادة جديدة له

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المجلس الشعبي يهنئى زوعا بمناسبة أنتهاء المؤتمر العاشر للحركة الديمقراطية الاشورية وأنتخاب قيادة جديدة له . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!