اخبار عربية وعالمية

الاحتلال يعتقل 22 فل*سط*ين*يًا من الضفة بينهم معتقلة أفرج عنها ضمن صفقات التبادل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتلال يعتقل 22 فل*سط*ين*يًا من الضفة بينهم معتقلة أفرج عنها ضمن صفقات التبادل  . والان الى التفاصيل.

رام الله-(د ب أ)

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ا*لفلس*طينية أن قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي اعتقلت 22 فلسطينياً على الأقل الليلة الماضية وصباح اليوم الثلاثاء في الضفة الغربية، من بينهم معتقلان سابقان وامرأة.

وقالت الهيئة، في بيان صحفي اليوم، إن “الاحتلال اعتقل المعتقلين السابقين أمان نافع زوجة المعتقل نائل البرغوثي، وشقيقته حنان البرغوثي من بلدة كوبر، وهي إحدى الأسرى”. معتقلين تم إطلاق سراحهم ضمن صفقات التبادل، بالإضافة إلى اعتقال مواطنة من بلدة عابود.

وأشارت إلى أن “عمليات الاعتقال توزعت على محافظات رام الله والبيرة والخليل ونابلس وطولكرم وقلقيلية وأريحا، حيث رافقتها أعمال تنكيل وضرب مبرح وتهديدات بحق المعتقلين وذويهم”. إضافة إلى عمليات تخريب وتدمير واسعة النطاق لمنازل المواطنين، ومصادرة الأموال والأجهزة المحمولة”. “.

وأشارت إلى أن “الاحتلال هدم اليوم منزل معتقل من بلدة كفر دان/جنين معتقل منذ آب الماضي”.

وبحسب البيان، فإن “إجمالي عدد المعتقلين ارتفع بعد السابع من أكتوبر الماضي إلى أكثر من 7422 حالة، ويشمل هذا المجموع من اعتقل من المنازل، عبر الحواجز العسكرية، ومن أجبروا على تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن أولئك الذين تم احتجازهم كرهائن”.

وتشن إس*رائي*ل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول حربا واسعة النطاق على قطاع غ*ز*ة بعد أن نفذت حركة ح*ما*س هجوما غير مسبوق على البلدات الإ*سر*ائي*لية المتاخمة لقطاع غ*ز*ة، مما أسفر عن مق*ت*ل عدد من الإ*سر*ائي*ليين وعائلات آخرين.

وخلال اتفاق وقف إطلاق النار الذي توسطت فيه مصر وقطر والولايات المتحدة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، تم إطلاق سراح 105 رهائن مقابل 240 أسيراً فلسطينياً.

 

الاحتلال يعتقل 22 فل*سط*ين*يًا من الضفة بينهم معتقلة أفرج عنها ضمن صفقات التبادل

ملاحظة: هذا الخبر الاحتلال يعتقل 22 فل*سط*ين*يًا من الضفة بينهم معتقلة أفرج عنها ضمن صفقات التبادل نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاحتلال يعتقل 22 فل*سط*ين*يًا من الضفة بينهم معتقلة أفرج عنها ضمن صفقات التبادل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاحتلال يعتقل 22 فل*سط*ين*يًا من الضفة بينهم معتقلة أفرج عنها ضمن صفقات التبادل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!