أخبار العراق

هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلن قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، اليوم الجمعة (19 نيسان 2024)، تدمير العديد من الاجسام الطائرة من قبل اس*رائ*يل على مواقع عسكرية في محافظة اصفهان.وقال اللواء موسوي في تصريح ترجمته “بغداد اليوم”، عن صوت الانفجار الذي سمع في أصفهان: “وفقًا ليقظتنا، كان هناك العديد من الأجسام الطائرة التي تم تدميرها”.واضاف: “اللاعقلانية تأتي من كل مجنون، وذلك يعتمد على حكمته، ولقد رأيتم رد فعل إيران من قبل”.وفي وقت سابق من اليوم، علق وزير الأمن القومي الإ*سر*ائي*لي إيتمار بن غفير، على الهجوم  الإ*سر*ائي*لي فجر اليوم على ايران واصفا إياه بانه “فزاعة”.وقال بن غفير في تدوينة على موقع “إكس” “كانت سخيفة (فزاعة)”.فيما أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية، اليوم الجمعة (19 نيسان 2024)، بسماع انفجارات وسط مدينة أصفهان، وأكدت إيران عدم وقوع هجوم صاروخي أو تضرر المنشآت الحساسة.بينما نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين قولهم إن إس*رائي*ل نفذت ضربات انتقامية ردا على الهجوم الإيراني الذي استهدفها السبت الماضي، وقد رفض الجيش الإ*سر*ائي*لي التعليق على الموضوع.وقالت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) إنه تم تفعيل المضادات الدفاعية الجوية في أجواء عدد من محافظات البلاد، مؤكدة إسقاط 3 مسيّرات صغيرة -تعرف باسم الطائرات الا*نت*حا*رية وتُعرف بأنها لا تقطع مسافات طويلة- قرب قاعدة شيكاري الجوّية التابعة للجيش.وأكدت الوكالة أن الهجوم لم يسفر عن أضرار أو انفجارات كبيرة، في حين أفاد التلفزيون الرسمي بعدم تأثر أي منشآت نووية أو استهداف مواقع نووية في مدينة أصفهان.

 

هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

ملاحظة: هذا الخبر هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!