اخبار منوعة

الزملك يهزم مودرن فيوتشر 2 – 1 فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية.. فيديو تريند – Trends

الزملك يهزم مودرن فيوتشر 2 – 1 فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية.. فيديو :

حقق فريق الزمالك الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز. وواصلت تفوقها على المستقبل الحديث طوال تاريخ مواجهاتها.

وسجل علي ياسر هدف التقدم للمستقبل الحديث، ثم عادل حمزة المثلوثي للزمالك، قبل أن يسجل أحمد زيزو ​​هدف الفوز لفريقه. ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل على استاد القاهرة.

ومع بداية المباراة كثّف المستقبل الحديث الضغط على الزمالك، وكاد محمد فاروق أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة برأسية ارتطمت بالعارضة وارتدت من محمد عاطف، ليبدأ بعدها الزمالك يستعيد تركيزه للسيطرة على الكرة. سير المباراة .

وبعد مرور ربع الساعة الأول سيطر الزمالك على مجريات المباراة، واستحوذ على نسبة أكبر من فريق مودرن فيوتشر، وبدأ يشكل خطورة على مرمى جنش عن طريق محمود شيكابالا.

ونجح علي ياسر لاعب المستقبل الحديث في تسجيل هدف التقدم لفريقه الذي صنعه محمد فاروق في الدقيقة 35، ليجري بعدها خوسيه جوميز التبديل الأول بخروج يوسف أوباما للإصابة ونزول أحمد مصطفى زيزو.

علي ياسر يفتتح التسجيل للمستقبل أمام الزمالك#كأس_الكونفدرالية_الإفريقية #الزمالك_المستقبل pic.twitter.com/5yedJZWkqh

— بي إن سبورتس (@beINSPORTS) 31 مارس 2024

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أرسل زيزو ​​كرة من ركلة ركنية، وضعها حمزة المثلوثي في ​​مرمى محمود جنش برأسية متقنة.

حمزة المثلوثي يسجل هدف التعادل للزمالك في الثواني الأخيرة من الشوط الأول#كأس_الكونفدرالية_الإفريقية #الزمالك_المستقبل pic.twitter.com/MAckw2Z0FI

— بي إن سبورتس (@beINSPORTS) 31 مارس 2024

وفي الدقيقة 56 أهدر أحمد زيزو ​​فرصة هدف مؤكد بعدما انفرد بمحمود جنش الذي تصدى للكرة. بعد ذلك أجرى جوميز تبديلين بنزول سيف الجزيري وسامسون أكينولا وخروج شيكابالا وناصر منسي.

وفي الدقيقة 71 أهدر أحمد عاطف فرصة هدف أحرزه المستقبل الحديث، وسدد الكرة في القائم الأيسر لمحمد عوض، وحصل سامسون أكينولا على بطاقة صفراء، ثم خرج مصطفى شلبي ودخل محمد شحاتة بدلا منه.

وفي الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيف الدين الجزيري، سددها أحمد زيزو، ووضعه في المقدمة للمستقبل الحديث، وحصل على بطاقة صفراء بسبب خلع قميصه.

وجاء تشكيل الزمالك كالآتي: حراسة المرمى: محمد عوض، خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر، خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – يوسف أوباما، خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي -. محمود. عبد الرازق “شيكابالا”.

وتواجد كل من محمد صبحي، وياسر حمد، ومصطفى الزناري، وزياد كمال، ومحمد شحاتة، ومهاب ياسر، وأحمد مصطفى “زيزو”، وسيف الجزيري، وشمشون أكينولا، على دكة بدلاء الزمالك خلال مباراة المستقبل الحديث.

وجاء تشكيل المستقبل الحديث كالآتي: حراسة المرمى: محمود جنش، الدفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، جوناثان نجوم، خط الوسط: غانم محمد، محمد صادق، علي زعع، محمد فاروق، الهجوم: أحمد عاطف، وعلي ياسر. .

يجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، محمود رزق، محمد نصير، محمد محمود، عبد الكبير الوادي، محمد ربيعة، هشام عادل، كاجلي درامي، محمد زعلوق.

احتفال زيزو

زيزو يحتفل بالهدف

زيزو يحتفل بالهدف

أحمد حمدي لاعب الزمالك

أحمد حمدي لاعب الزمالك

احمد حمدي

احمد حمدي

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

ضربه أوباما

ضربه أوباما

الزمالك المستقبل

الزمالك المستقبل

أوباما يعاني من الكراهية

أوباما يعاني من الكراهية

تامر مصطفى

تامر مصطفى

التدخل في الكراهية

التدخل في الكراهية

العروض المستقبلية

العروض المستقبلية

جنش وزيزو بعد الهدف

جنش وزيزو بعد الهدف

ضربة جزاء

ضربة جزاء

زيزو وجينش

زيزو وجينش

زيزو

زيزو

شلبي

شلبي

يفحص

يفحص

شيكابالا يحاول التمرير

شيكابالا يحاول التمرير

تسديدة شيكابالا

تسديدة شيكابالا

شيكابالا

شيكابالا

فتوح

فتوح

فتوح يعاني من الكراهية

فتوح يعاني من الكراهية

فرحة جهاز المستقبل

فرحة جهاز المستقبل

فرحة زيزو

فرحة زيزو

فريق المستقبل

فريق المستقبل

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

ناصر منسي

ناصر منسي

الهدف المستقبلي

الهدف المستقبلي

جوزيف أوباما

جوزيف أوباما

ملاحظة: هذا الخبر الزملك يهزم مودرن فيوتشر 2 – 1 فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية.. فيديو تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!