الحوار الهاديء

رئيس الجمهورية يُناقض نفسه

رئيس الجمهورية يُناقض نفسه

<<لَا تَخَفْ، أَيُّهَا ٱلْقَطِيعُ ٱلصَّغِيرُ، لِأَنَّ أَبَاكُمْ قَدْ سُرَّ أَنْ يُعْطِيَكُمُ ٱلْمَلَكُوتَ.
رئيس الجمهورية يُناقض نفسه بنفسه ويسحب المراسيم ويدعو الى الغذاء !!!
مجموعة ذليلة تلبي الدعوة !!! في مشهد هزلي غير مألوف ويدعو إلى السخرية حضرت مجموعة من رجال الدين (المسيحيين) لتقديم التهاني لرئيس الدولة بمناسبة الأعياد ( المفروض ان يكون العكس) لو كانت هناك كرامة !!! وكأنهم يذرون الرماد في العيون التي كانت ترنو إلى مشهد حقيقي يمثل واقعَ المسيحية وقوتها وحجمها وهيبتها وحضورها في البلاد ، ولكنهم شكلوا في حضورهم الباهت مشهداً أُريد منه إظهار العكس اي الضعف والفرقة والتبعية .
يق*ت*ل القتيل ويمشي بجنازته .
غريبٌ وعجيبٌ أمر هذا الرجل الذي يشغل منصب رئيس الجمهورية ويتصرف تصرفاً غريباً .فقبل عشرة ايام سحب مراسيم جميع رؤساء الكنائس ما عدا مرسومَي مطرانين (السريان الارثوذكس )، وجان سليمان اللبناني اللاتيني لان مرسوميهما صادران من (صدام حسين) !
من لبّى الدعوة هم ضعفاء النفوس : بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة وهو حامل الجنسية الامريكية ومساعده المطران يعقوب دانيال الحامل الجنسية الاسترالية والمستبعد لاسباب معروفة !!!
وعراب وخادم زعيم احدى الميليشيات الار*ها*بية والشاهد على محرقة اهله في بغديدا الذين صرخوا في وجهه (خائن خائن ) والراهب المصري القبطي مينا ، ومطران الارمن الارثوذكس (الامريكي من اصل لبناني ) وكاهنان من عنده ومطران الارمن الكاثوليك السوري وهو ايضاً من جماعة( ر ي ا ن ).
في حين غاب عن اللقاء : النشامى بطريرك الكلدان ورئيس اكبر كنيسة مسيحية في البلاد ، ومطران السريان الارثوذكس وكل اساقفة السريان الكاثوليك ((ما عدا (الرخيص) عباوي (سمسار ر ي ا ن )، وبطريرك كنيسة المشرق الاشورية وأساقفته وممثلو الروم الارثوذكس والروم الكاثوليك والكنائس الانجيلية وهؤلاء جميعاً يشكلون الثقل المسيحي الأكبر في العراق.
ومن المؤكد ان هناك شخصاً ميليشياوياً تابعاً ذليلاً يعمل بكل ثقله ضد كنيسة العراق الشهيدة والشاهدة يقف خلف هذا العمل المشين .
الظلم لن يدوم و لا يصح إلا الصحيح ، يا فخامة الرئيس المطلوب منكم حماية الدستور والمحافظة على الشعب العراقي ومن ضمنهم المكون المسيحي الذي تسمونه ملح الارض وتدوسون عليه!!!! وكما ليس واجبكم تفريق شمل ابناء الوطن الواحد .

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!