اخبار شعبنا المسيحي

الفنان “خوشابا يوخنا” القادم من اميركا يزور قناة عشتار الفضائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفنان “خوشابا يوخنا” القادم من اميركا يزور قناة عشتار الفضائية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

 

زار فنان شعبنا “خوشابا يوخنا” مدير فرقة اشور للدبكات الاشورية، قناة عشتار الفضائية. وكان باستقباله السيد اترا حكمت مدير قناة عشتار الفضائية في دهوك. وجرى خلال اللقاء حديث تناول زيارة الفنان خوشابا الى الوطن الام العراق.

 وخلال اللقاء تحدث الفنان عن دور القناة في دعمها المتواصل لفناني ابناء شعبنا. ومن جانبه رحب مدير القناة اترا حكمت بهذه الزيارة مؤكدا ان الفنان  هو رسالة أمة وتواصل ومن واجبنا الحفاظ على التراث القومي والتقاليد والرقصات الشعبية التي تعبر عن رسالة ثقافة امة لها تاريخ عريق وكبير بين الامم وان ابواب القناة مفتوحة للفنانين والادباء والمثقفين وسائر شرائح المجتمع.

 

الفنان “خوشابا يوخنا” القادم من اميركا يزور قناة عشتار الفضائية

ملاحظة: هذا الخبر الفنان “خوشابا يوخنا” القادم من اميركا يزور قناة عشتار الفضائية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الفنان “خوشابا يوخنا” القادم من اميركا يزور قناة عشتار الفضائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفنان “خوشابا يوخنا” القادم من اميركا يزور قناة عشتار الفضائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!