اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة لعدد من المؤسسات التربوية والدينية في محافظة البصرة، للاطلاع على سير التعليم في المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 شباط 2023 ، ورافقه في الزيارة السيد عدي زهير مسؤول شعبة التربية الدينية المسيحية في المديرية.

 وابتدأ السيد ججو جولته بزيارة مديرية تربية محافظة البصرة والتقى فيها مع السيد عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام للتربية، وتحدث السيد ججو خلال اللقاء حول حول اهمية ومواصلة مديرية تربية البصرة في منح الدعم الكافي لقسم الدراسة السريانية بغية تطوير عمله والارتقاء بالاداء خلال تنفيذه للمهام والنشاطات، بدوره أوضح السيد المدير العام سعي المديرية الدائم لدعم القسم في ضوء صلاحياتها لتقديم الأفضل دائما.

 كما وزار السيد ججو، قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة وعقد خلال زيارته اجتماعا مع السيد نسيم جورج ايليا مديرالقسم وكذلك مع موظفي القسم، وتطرق الحديث والنقاش خلال الاجتماع حول تنفيذ النشاطات حسب خطة المديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2023.

 بعدها توجه السيد ججو والوفد المرافق له في زيارة مدرسة سيدة البشارة الاهلية المختلطة والتقى فيها السيد امجد لويس مدير المدرسة، وزار كذلك روضة سيدة البشارة والتقى فيها السيدة نمارق كاظم مديرة الروضة، كما وزار ايضا روضة القديس يوسف لراهبات التقدمة والتقى فيها الاخت (الماسير سوزان) مديرة الروضة، واطلع السيد ججو خلال جولتة تفقدية التي اجراها على الصفوف ولقائه مع الكوادر التعليمية والتلاميذ على سير التعليم فيها. 

 كما اجرى السيد ججو زيارة الى ابرشية البصرة والجنوب الكلدانية والتقى فيها مع الخورسقف الاب عماد البنا المعاون الاسقفي لرئاسة الاسقفية الكلدانية في البصرة، وجرى الحديث خلال اللقاء حول اهمية الدعم والتعاون المشترك بين الكنيسة وقسم الدراسة السريانية في تربية البصرة لتطوير عمل القسم في تنفيذ المهام والنشاطات .

 

 

المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!