أخبار العراق

صولة أمنية تنتهي باعتقال 134 مخالفًا للإقامة في البتاوين برصافة بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صولة أمنية تنتهي باعتقال 134 مخالفًا للإقامة في البتاوين برصافة بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت (30 آذار 2024)، اعتقال 134 مخالفًا للإقامة في منطقة البتاوين شرقي العاصمة.وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “تمكنت قطعاتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية والقطعات الملحقة بها من تنفيذ واجب بحث وتفتيش في منطقة (البتاويين) جانب الرصافة من اعتقال 134 مخالفا لعدم امتلاكهم المستمسكات الرسمية وموافقات دائرة الاقامة والجنسية”. وأضافت: “تجدد قيادة عمليات بغداد تأكيدها على المواطنين من اصحاب المحال التجارية والمطاعم والاسواق بعدم تشغيل المخالفين والمتجاوزين على فترة الإقامة والتبليغ عنهم لتجنبهم المسائلة القانونية”.واشارت الى، أنه “تم تسليم الملقى القبض عليهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

صولة أمنية تنتهي باعتقال 134 مخالفًا للإقامة في البتاوين برصافة بغداد

ملاحظة: هذا الخبر صولة أمنية تنتهي باعتقال 134 مخالفًا للإقامة في البتاوين برصافة بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صولة أمنية تنتهي باعتقال 134 مخالفًا للإقامة في البتاوين برصافة بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صولة أمنية تنتهي باعتقال 134 مخالفًا للإقامة في البتاوين برصافة بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!