أخبار العراق

“يونامي” تعلق على مقاطعة “البارتي” لانتخابات كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “يونامي” تعلق على مقاطعة “البارتي” لانتخابات كردستان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-19 07:42:50 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

علقت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي) مقاطعة الحزب الديمقراطي الكردستاني لانتخابات إقليم كردستان، فيما دعت جميع الأطراف إلى التوصل إلى حلول.

وقالت يونامي في بيان تلقته السومرية نيوز، “أخذنا علما بقرار الحزب الديمقراطي الكردستاني، كما أخذنا علما بقرار مجلس الأمن الاتحادي الشهر الماضي”.

ودعت يونامي كافة الأطراف إلى “العمل من أجل مصلحة الشعب، وبالتالي التوصل إلى حلول، بدلاً من مأزق آخر يطول أمده”، مبينة أن “إجراء الانتخابات في إقليم كردستان العراق في 10 حزيران/يونيو 2024 أمر ضروري”.

أعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني، أمس الاثنين (18 آذار 2024)، عدم مشاركته في انتخابات برلمان كردستان “لأنها تخالف القانون”، معتبرا قرارات المحكمة الاتحادية الأخيرة “غير دستورية”.

 

“يونامي” تعلق على مقاطعة “البارتي” لانتخابات كردستان

ملاحظة: هذا الخبر “يونامي” تعلق على مقاطعة “البارتي” لانتخابات كردستان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “يونامي” تعلق على مقاطعة “البارتي” لانتخابات كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “يونامي” تعلق على مقاطعة “البارتي” لانتخابات كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!