اخبار شعبنا المسيحي

المديرية العامة للدراسة السريانية تواصل العمل في التحضير لاقامة المؤتمر التربوي العاشر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المديرية العامة للدراسة السريانية تواصل العمل في التحضير لاقامة المؤتمر التربوي العاشر  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

ترأس المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو ، اجتماعا حول التحضير لاقامة المؤتمر التربوي العاشر لمناهج الدراسة السريانية، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 20 آب 2023، في ديوان المديرية، بحضور اعضاء من اللجان التحضيرية والعلمية للمؤتمر.

وجرى البحث خلال الاجتماع حول الاستعدادت المطلوبة التي تعمل اللجنة التحضيرية للمؤتمر على تهيئتها من اجل اقامة المؤتمر التربوي العاشر لمناهج الدراسة السريانية الذي تعتزم المديرية اقامته في 12 ايلول 2023 في ناحية بعشيقة في سهل نينوى.

فيما بحث اعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر خلال الاجتماع، عن البحوث واوراق العمل التي وصلت الى المديرية من اجل تحديد واختيار المناسب منها لغرض المشاركة في المؤتمر.

هذا وتستمر المديرية العامة للدراسة السريانية على استلامها للبحوث واوراق العمل لغاية 7 ايلول 2023 من اجل المشاركة بها في المؤتمر ، حيث كانت المديرية قد وجهت دعوات للمشاركة الى كافة المعلمين والمدرسين والمشرفين الاختصاص لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، وكذلك الى السادة الاكاديميين والباحثين والمهتمين .

يشار الى ان اللجنة العلمية للمؤتمر كانت قد حددت اربعة محاور للبحوث المشاركة وهي مناهج اللغة السريانية والتربية المسيحية (مقترحات وحلول) والطرائق الحديثة في تدريس المادتين والمعوقات التي تواجه عملية التعليم وكيفية معالجتها. على ان تكون عدد صفحات البحث من 15 – 25 صفحة، وان لا يكون موضوع البحث مطروق سابقا، وان تكون دراسة البحث معتمدة على المصادر الرصينة.

 

المديرية العامة للدراسة السريانية تواصل العمل في التحضير لاقامة المؤتمر التربوي العاشر

ملاحظة: هذا الخبر المديرية العامة للدراسة السريانية تواصل العمل في التحضير لاقامة المؤتمر التربوي العاشر نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المديرية العامة للدراسة السريانية تواصل العمل في التحضير لاقامة المؤتمر التربوي العاشر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المديرية العامة للدراسة السريانية تواصل العمل في التحضير لاقامة المؤتمر التربوي العاشر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!