اخبار شعبنا المسيحي

كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير ٣٣ قرية لأبناء شعبنا التابعة لقضاء العمادية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير ٣٣ قرية لأبناء شعبنا التابعة لقضاء العمادية  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

 عمادية 20/6/2023

 في مبنى القائمقامية اجتمعت كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في برلمان اقليم كوردستان

بالسادة مخاتير ال 33 قرية من قرى شعبنا التابعة لقضاء العمادية و بحضور السيد الند امير كوكة وكيلاً عن قائمقام و مدير ناحية سرسنك ، وهي( بادرش و عمادية و سرسنك و بيناثا و اينشكي و بيباد، و مايي و هيزانى و بلمند و ژولى و خليلانى و جلك و دوري و جم ربتكى و كانى بلافى و هيس و دركنى و باش و كوانى و كرو و ويلة و ميرستك و خوارى و اينونى و سردراف و دهي و تنا و داودية و همزيك و اقرى و تاشيشو ملخثا و اياني) تواصلت معهم دائما و لم تقصر في ايصال صوتهم وتمثيلهم لحل مشاكلهم و الدفاع عن حقوقهم ، بعد الترحيب بالحضور من قبل السيد الند المحترم تحدثت كلار عوديشو عن هدف الاجتماع ، كون منطقة عمادية متنوعة قومياً و دينياً واكدت على ضرورة تعزيز مبادىء العيش المشترك و تنفيذ اليات حماية حقوق المكونات كالقوانين و اللائحات الوطنية والتعليمات واهمها قانون رقم (5) لسنة 2015 وبتطبيق بنوده سوف تكون حقوق كافة المكونات مصانة ، تحدي الهجرة ، مدى انجاز المشاريع الخدمية في قرى شعبنا ، فإن الحكومة المحلية في المنطقة قد انجزت قسم منها و اما الباقي طرحها الحضور وسوف نقدم مذكرة شاملة للجهات المعنية لانجازها واما عن التجاوزات كانت تقريبا مشكلة عامة و تبليط الشوارع و ترميم قسم منها وان القرى الحدودية تعاني من تواجدالجيش التركي و قسم اخر من عناصر حزب العمال الكوردستاني يتسبب ذلك في عرقلة الحياة بصورة عامة في تلك القرى ، تحدثوا عن ايجاد فرص عمل للشباب للحد من الهجرة . كل المطاليب كانت تصب في المصلحة العامة و التي بأنجازها و حلها سوف تعود الحياة لقرى شعبنا ، استمر الاجتماع لمدة ساعتين تقريباً و تحدث جميع الحاضرين عن مشاكلهم و قدموا ارائهم و قد وعد السيد الند ان يتابعها مع السيد قائمقام كواجبه نشكر جهوده واهتمامه نتمنى التوفيق للجميع و الحياة الكريمة لشعبنا والتقدم و الازدهار لوطننا.

#jwcontainer { margin: 0 auto!important; }

 

كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير ٣٣ قرية لأبناء شعبنا التابعة لقضاء العمادية

ملاحظة: هذا الخبر كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير ٣٣ قرية لأبناء شعبنا التابعة لقضاء العمادية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير ٣٣ قرية لأبناء شعبنا التابعة لقضاء العمادية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلارا عوديشو تجتمع بمخاتير ٣٣ قرية لأبناء شعبنا التابعة لقضاء العمادية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!