أخبار العراق

الرصد الزلزالي تعلن تسجيل 10 هزات ارضية خلال شباط الماضي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرصد الزلزالي تعلن تسجيل 10 هزات ارضية خلال شباط الماضي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي إحدى تشكيلات وزارة النقل، اليوم السبت (2 آذار 2024)، تسجيل 10 هزات ارضية داخل العراق خلال شهر شباط الماضي.وذكرت الهيئة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أصدرت التقرير الخاص بالنشرة الزلزالية الشهرية في العراق والمناطق المجاورة لشهر شباط لعام  2024 والتي بلغت تسجيل (40) هزة أرضية من قبل شبكة الرصد الزلزالي لمختلف المناطق من ضمنها (10) هزة أرضية داخل الاراضي العراقية”.وأوضحت، أن “التقرير المرفق طياً تضمن الشرح المفصل للنشاط الزلزالي في العراق والمناطق المجاورة واماكن التمركز لشهر شباط  2024”.

 

الرصد الزلزالي تعلن تسجيل 10 هزات ارضية خلال شباط الماضي

ملاحظة: هذا الخبر الرصد الزلزالي تعلن تسجيل 10 هزات ارضية خلال شباط الماضي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرصد الزلزالي تعلن تسجيل 10 هزات ارضية خلال شباط الماضي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرصد الزلزالي تعلن تسجيل 10 هزات ارضية خلال شباط الماضي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!