اخبار الرياضة

اسباب تجاهل ريال مدريد قضية سجن انشيلوتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اسباب تجاهل ريال مدريد قضية سجن انشيلوتي  . والان الى التفاصيل.

تجاهلت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تهديدات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالسجن لمدة 4 سنوات و9 أشهر، بتهمة التهرب الضريبي، بحسب تقارير صحفية.

وأشارت هذه التقارير إلى أن أنشيلوتي تهرب من دفع أكثر من مليون يورو كضرائب إسبانية خلال العامين الماليين 2014 و2015، خلال فترة توليه تدريب الفريق الملكي، من خلال الاستفادة من حقوق الصور.

ورغم طلب السلطات الإسبانية حبس أنشيلوتي، إلا أن ريال مدريد لم يصدر بيانا رسميا بهذا الشأن، حيث من المرجح أن قرار عدم الرد رسميا اتخذ بهدف تركيز الاهتمام على المباراة ضد لايبزيغ في مباراة الإياب. دوري أبطال أوروبا الذي تأهل إليه ريال مدريد. وبهذه النتيجة وصل إلى الدور ربع النهائي.

أسباب تجاهل ريال مدريد لقضية سجن أنشيلوتي

  

اسباب تجاهل ريال مدريد قضية سجن انشيلوتي

ملاحظة: هذا الخبر اسباب تجاهل ريال مدريد قضية سجن انشيلوتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اسباب تجاهل ريال مدريد قضية سجن انشيلوتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اسباب تجاهل ريال مدريد قضية سجن انشيلوتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!