اخبار الرياضة

حرمان ميسي من حارسه الشخصي امام مونتيري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حرمان ميسي من حارسه الشخصي امام مونتيري  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة ميرور البريطانية، أنه تقرر حرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، من حارسه الشخصي ياسين تشويكو، في المباراة المقبلة أمام مونتيري المكسيكي المقرر لها صباح الخميس بتوقيت بيروت، في إياب الدوري. ربع نهائي كأس الكونكاكاف.

وأشارت الصحيفة إلى أن حارس مرمى ميسي لن يرافقه داخل ملعب المباراة، بل سيقتصر التواجد فقط في غرفة تبديل الملابس الخاصة بالفريق الأمريكي والمنطقة المختلطة.

وأضافت أن السبب في ذلك يعود إلى دخول ميسي في مشادة حادة مع مساعد مدرب مونتيري، نيكو سانشيز، بعد مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي انتهت بفوز مونتيري 2-1. ووصف سانشيز النجم الأرجنتيني بالقزم في تسجيل صوتي مسرب قبل أن يعتذر، لكن الأمر لم يكن كذلك. يخفف التوتر قبل مباراة العودة.

وبحسب الصحيفة، فإن إنتر ميامي سيتعرض لعقوبة مالية من الكونكاكاف بسبب ما حدث بعد هذه المباراة، فيما تم إبلاغ ميسي بمنع حارسه الشخصي تشويكو من دخول الملعب في مباراة الإياب بالمكسيك.

  

حرمان ميسي من حارسه الشخصي امام مونتيري

ملاحظة: هذا الخبر حرمان ميسي من حارسه الشخصي امام مونتيري نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حرمان ميسي من حارسه الشخصي امام مونتيري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حرمان ميسي من حارسه الشخصي امام مونتيري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!