الرجاء عن إصابة بدر بانون الخطيرة: سيظل تحت المراقبة عدة أيام

نشر نادى الرجاء البيضاوى المغربى بيانا عبر حسابه الرسمى على موقع  “فيس بوك” عن حالة لاعبه بدر بانون الذى تعرض لإصابة خطيرة فى الرأس خلال مباراة الفتح الرباطي التى جمعتهما أمس وحسمها الفريق البيضاوي بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري المغربي، وقال النادى، “نطمئن الجمهور الكريم على الوضعية الصحية للاعبه بدر بانون الذى سيظل تحت مراقبة الطاقم الطبي خلال الأيام المقبلة”.

وتعرض بدر بانون لإصابة خطيرة فى الرأس قبل صافرة النهاية وفقد على إثرها الوعى ما أثار الرعب بين كل اللاعبين فى الملعب والجهاز الفني للفريق خلال المباراة، الذى اضطر إلى استبداله للاطمئنان على حالته.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويتصدر حاليا ترتيب الدوري المغربي برصيد 45 نقطة بفارق خمس نقاط عن الوداد صاحب المركز الثانى.

من ناحية أخرى، نفى سعيد وهبي المتحدث باسم نادي الرجاء المغربي وجود أي إصابات بفيروس كور*و*نا داخل صفوف الفريق، كاشفاً أن الفريق خاض 7 مباريات خلال 26 يوم منذ استئناف الدوري المغربي بعد توقفه بسبب فيروس كور*و*نا.. وقال سعيد وهبه في تصريحات لقناة أون تايم سبورت 2 :”نتابع مباريات الزمالك قبل مواجهته في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.. وسنتابع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر اقامتها مساء يوم السبت المقبل للوقوف بدقة على مستوى لاعبي الزمالك

وحدد مسئولو الزمالك ملعبين لاستضافة مواجهة الفريق الأبيض مع الرجاء المغربى، التى ستجمع الفريقان فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب فى المغرب، على أن يقام لقاء العودة فى مصر، لذا حرصت إدارة نادى الزمالك على تحديد ستاد القاهرة الدولى وملعب برج العرب كملعبين للنادى، الأبيض فى مواجهة الإياب على أن يتم الاستقرار على أحدهما بشكل نهائى خلال المرحلة المقبلة، وذلك من خلال الحصول على الموافقات اللازمة إلى جانب التنسيق بين مجلس الإدارة وإدارة الكرة والجهاز الفنى حول رؤية الجهاز الفنى للملعب بعد تحديد ستاد القاهرة رغبة أولى إلى جانب برج العرب، وذلك إضافة إلى التنسيق مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف“.

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!