اخبار منوعة

بعد 13 سنة صداقة.. نوال الكويتية تتحدث لأول مرة عن قصة زواجها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد 13 سنة صداقة.. نوال الكويتية تتحدث لأول مرة عن قصة زواجها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 11:17:23 . والان الى التفاصيل.

نوال الكويتية.. تصدر اسم الفنانة نوال الكويتية الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حلت ضيفة على برنامج “Big Time Podcast” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة نصري. تحدثت الفنانة نوال الكويتية عن قصة زوجها مع الملحن الكويتي مشعل العروج.

الفنانة نوال الكويتية

ويقدم «الأسبوع» لزواره ومتابعيه أبرز تصريحات الفنانة نوال الكويتية في «بودكاست بيج تايم»، عبر خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أبرز تصريحات الفنانة نوال الكويتية في “بودكاست بيج تايم”

كشفت الفنانة نوال الكويتية، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، في برنامج “Big Time Podcast”، قصة زوجها للملحن الكويتي مشعل العروج، مشيرة إلى أنها جاءت بعد صداقة بينهما. استمرت لمدة 13 عاما.

وأشارت نوال الكويتية خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة: مشعل كان صاحب شغلي ومسؤولا عن ألبوماتي لمدة 13 عاما، وكنا أصدقاء، ووجوده في حياتي مهم جدا.

وأضافت: “قبل الزواج وبعد الزواج لأن “مشعل” مبدع وجعلني أتقدم في الموسيقى الخليجية. كان لطيفاً معي في أداء الأغاني ورائع في ألحانه، ويساعدني في الأمور الموسيقية، وفجأة جاء القدر أننا تزوجنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية”.

وتابعت: مشعل مبدع وجعلني أتقدم في الموسيقى الخليجية، مشيرة: مشعل طيب معي في أداء الأغاني، بالإضافة إلى أنه رائع في ألحانه.

وأضافت: مشعل ساعدني كثيرا، وجاءت الحصة فجأة. لقد تزوجنا، ونحن سعداء في حياتنا الزوجية.

ضيفا البودكاست عمرو أديب وأصالة

وأبرز ضيوف “Bigtime Podcast” هم: أنغام، شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، كريم عبد العزيز، ميسي، أحمد عز، ويل سميث، منى زكي، ياسمين صبري، باسل. الخياط، ماجد المهندس، يسرا، ماجد الكدواني، أحمد حلمي، جورج وسوف، كريم محمود عبد العزيز، دنيا سمير غانم، وآخرون.

عرض مواعيد وقنوات بث برنامج “Big Time Podcast”.

يُعرض برنامج “بودكاست بيج تايم” على قناة “MBC مصر” يوميًا في الساعة الواحدة صباحًا، وعلى قناة “MBC مصر 2” يوميًا في الساعة السادسة مساءً.

إقرأ أيضاً: مصطفى بكري ضيف بودكاست المحطة.. قريباً

يشتري 40 نسخة من نفس الملابس.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب

محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بوفاة والدي إلا بعد 8 أشهر

 

بعد 13 سنة صداقة.. نوال الكويتية تتحدث لأول مرة عن قصة زواجها

ملاحظة: هذا الخبر
بعد 13 سنة صداقة.. نوال الكويتية تتحدث لأول مرة عن قصة زواجها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد 13 سنة صداقة.. نوال الكويتية تتحدث لأول مرة عن قصة زواجها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد 13 سنة صداقة.. نوال الكويتية تتحدث لأول مرة عن قصة زواجها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!