أخبار العراق

السجن لمسؤولين سابقين في النجف.. فساد وهدر للمال العام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السجن لمسؤولين سابقين في النجف.. فساد وهدر للمال العام والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-11 12:54:58 . والان الى التفاصيل.


11 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أصدرت محكمة جنح النجف المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، اليوم الاثنين 11 مارس/اذار 2024، حكماً بالسجن لمدة ستة أشهر على مدير بلدية النجف الاسبق ومدير التخطيط في المحافظة بتهمة هدر المال العام.
وذكر مصدر قضائي في محافظة النجف، ان “المحكمة، أصدرت حكماً بالسجن لمدة ستة أشهر على مدير بلدية النجف الاسبق ومدير التخطيط في المحافظة بتهمة هدر المال العام”، دون المزيد من التفاصيل.
وأفصحت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن عدد أوامر الاستقدام القضائيَّة الصادرة عن الجهات القضائيَّة؛ بناءً على تحقيقاتها، إذ بلغ خلال العام 2023 (11,186) أمراً، نُفِّذَ منها (7,856) أمراً.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

السجن لمسؤولين سابقين في النجف.. فساد وهدر للمال العام

ملاحظة: هذا الخبر السجن لمسؤولين سابقين في النجف.. فساد وهدر للمال العام نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السجن لمسؤولين سابقين في النجف.. فساد وهدر للمال العام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السجن لمسؤولين سابقين في النجف.. فساد وهدر للمال العام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!