اخبار منوعة

وليد سليمان ينعى والده: “أبى فى ذمة الله” تريند – Trends

وليد سليمان ينعى والده: “أبى فى ذمة الله” :

ونعى وليد سليمان، رئيس قطاع الشباب بالنادي الأهلي، والده، وكتب الحاوي عبر حسابه على فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون. والدي في ذمة الله”. وانهالت رسائل التعزية في نجم الأهلي السابق.

من ناحية أخرى، تعاقد النادي الأهلي مع نجمه وليد سليمان، قادماً من فريق إنبي، في صفقة تاريخية للقلعة الحمراء في 2 أغسطس 2011، نظراً للإضافة الهائلة التي قدمها الحاوي للأهلي. حصل على 24 بطولة، وشارك في 295 مباراة، وسجل 68 هدفا، وصنع 48 هدفا آخر قبل إعلان الإعلان. اعتزل نهاية الموسم الماضي.

ويعتبر وليد سليمان من أبرز نجوم الأهلي في العقد الأخير، حيث ساهم بقوة في فوز العملاق الأحمر بالعديد من الألقاب القارية والمحلية، ولا تنسى جماهير الأحمر تمسك اللاعب بانتقاله إلى الفريق الأحمر. النادي ورفضه لضغوط إدارة ناديه السابق بتروجت من أجل الانتقال إلى الزمالك.

وحصل وليد سليمان على 24 بطولة قارية ومحلية مع الأهلي خلال مسيرته. 7 بطولات الدوري الممتاز و4 مرات، فاز بدوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري 6 مرات، وكأس السوبر الأفريقي 4 مرات، ولقب واحد في الكونفدرالية الأفريقية، عدا عن مشاركته في تحقيق الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين.

وإجمالاً، شارك وليد سليمان في 295 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات، بواقع 16363 دقيقة لعب نجح خلالها في تسجيل 68 هدفًا وصناعة 48 آخرين، وحصل على 29 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة.

وكانت أهداف الحاوي ولمساته حاسمة في كثير من البطولات التي فاز فيها الأهلي، ويتذكر جمهور الأهلي هدفه الثاني الذي منح فريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2012 على حساب الترجي، في بالإضافة إلى مساهمته في تحقيق لقب الكونفدرالية عام 2014 بعرضية رائعة على رأس عماد متعب، كما سجل سليمان هدفا غاليا لكل جماهير الأهلي أمام الزمالك خلال لقاء الفريقين في دور المجموعات. دوري أبطال أفريقيا.

وفي أغسطس 2023، أعلن النادي الأهلي تعيين وليد سليمان في منصب رئيس قطاع الشباب بالقلعة الحمراء، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، بالإضافة إلى الخبرات الكروية التي يمتلكها.

ويقوم الأهلي بتدريب وليد سليمان على المستوى الإداري، ليكون كادرًا رياضيًا للقلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة.

=

ملاحظة: هذا الخبر وليد سليمان ينعى والده: “أبى فى ذمة الله” تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!