اخبار الرياضة

"الخيانة" تنهي علاقة 12 عاماً بين بيكيه وشاكيرا

شاكيرا بيكيه

كشفت تقارير صحفية ، أن قائد برشلونة جيرارد بيكيه ، على وشك الانفصال عن زوجته شاكيرا ، المغنية الكولومبية ، بسبب خيانته لها ، وأن اللاعب غادر منزله ويعيش حاليا في شقته القديمة في برشلونة. سبب عدم ظهورهم معًا منذ مارس الماضي ، سواء في الأماكن العامة أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي. وتابع التقرير: روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة ، وهو يتردد على الحفلات في النوادي الليلية مع زميله ريكي بويج وشوهد أكثر من مرة مع العديد من النساء.

وتابع: أصدقاء اللاعب والمقربون منه كانوا يتساءلون عن بقائه مستيقظًا حتى الثالثة صباحًا ، رغم أنه تلقى تدريبات في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. وذهبت الكولومبية مرتين إلى إيبيزا في مايو برفقة طفليها من دون بيكيه. بدأت العلاقة بين بيكيه وشاكيرا بعد مونديال 2010 في جنوب أفريقيا ، والأخيرة هي التي غنت له الأغنية الرسمية. لم يقرر الزوجان الزواج خلال علاقتهما التي استمرت 12 عامًا ، وكان لديهما طفلان ، ميلان وساشا.

 

قراءة الموضوع "الخيانة" تنهي علاقة 12 عاماً بين بيكيه وشاكيرا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.