اخبار عربية وعالمية

صلاة المغرب في كنيسة مصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صلاة المغرب في كنيسة مصرية  . والان الى التفاصيل.

أدى أكثر من 200 مسلم صلاة المغرب بالكنيسة الإنجيلية بمركز ملوي بمحافظة المنيا بمصر، وهو ما قوبل بإشادة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما قوبل بإدانة كبيرة.

وفي مدينة الخبر، مارست الكنيسة الإنجيلية بمركز ملوي بمحافظة المنيا بمصر عادتها السنوية بدعوة المسلمين إلى الإفطار. واستجاب للدعوة نحو 200 مسلم، بينهم شيوخ مسلمون ورموز المدينة، وأدى الحضور صلاة المغرب بعد رفع الأذان داخل أروقة الكنيسة.

وكان بعض المعلقين مؤيدين للغاية لما حدث، وجاءت تعليقاتهم كالآتي:

أم الدنيا وما أدراك ما أجمل أم الدنيا… أحببت… طهر قلبك وتصل إلى حيث تريد. لله وحده الشعوب حاجة جميلة ومحترمة جداً… ولو كنتم تحترمون الكنيسة فعلاً لما صليتم داخلها… والله نحن في زمن حزين جداً… عمو الشيخ حفظه الله. الأرض كلها طاهرة… صلوا خارجا في الحديقة، لا في الشارع، أو في أي مكان… وليس حزنها أنها تصلي داخل الكنيسة… كل الحب والاحترام لإخوتنا من أهل الأرض. احجز عرض هذا المنشور على Instagram

مشاركة نشرتها قناة RT العربية (@rtarabic_ru)

فما هو رأي من تقدموا؟

حسبي الله ونعم الوكيل. هل هذا هو الدين الإبراهيمي الذي نريد أن نسجد أمام الصليب ؟؟؟؟
ما فكرة الصلاة أمام رمز الصليب؟ أين أنت يا عمر؟ ما هذه السخرية؟؟؟؟ احترام أديان الناس. المساجد قليلة في الشارع؟؟؟ بالطبع لا يجوز. البلاد ليست في حالة حرب، مما يعني أن المسلمين محاصرون في الكنيسة.

يذكر التاريخ الخليفة الثاني عمر بن الخطاب رضي الله عنه. وعندما تولى القدس اعتذر عن الصلاة في الكنيسة، وقال لأسقف القدس “لئلا يأتي بعدي المسلمون فيأخذونها ويقولون: هنا سجد عمر”. فأعطى صورة جميلة عن التسامح. وسجد خارج كنيسة القيامة حيث بني المسجد العمري في القدس المحتلة

 

صلاة المغرب في كنيسة مصرية

ملاحظة: هذا الخبر صلاة المغرب في كنيسة مصرية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!