أخبار العراق

تنويه من مطار بغداد بشأن إطلاق مدفع صوتي تجريبي تحضيرا لاستقبال اردوغان غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تنويه من مطار بغداد بشأن إطلاق مدفع صوتي تجريبي تحضيرا لاستقبال اردوغان غداً  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادنوهت ادارة مطار بغداد الدولي، اليوم الاحد (21 نيسان 2024)، بشأن نيتها إطلاق مدفع صوتي تجريبي تحضيرا لاستقبال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم غد الاثنين.وقالت الادارة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية، تسترعي إهتمام المواطنين الى أنه سيجري إطلاق مدفع صوتي تجريبي في الجانب العسكري ضمن مطار بغداد الدولي، في إطار التحضيرات البروتوكولية لاستقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي من المقرر أن يصل العراق يوم غد الإثنين”.واضافت، ان “اطلاق 21 طلقة مدفعية، يعتبر من البروتكولات والقواعد المتوارثة لدى مراسم استقبال كبار الشخصيات السياسية بين الدول”.

 

تنويه من مطار بغداد بشأن إطلاق مدفع صوتي تجريبي تحضيرا لاستقبال اردوغان غداً

ملاحظة: هذا الخبر تنويه من مطار بغداد بشأن إطلاق مدفع صوتي تجريبي تحضيرا لاستقبال اردوغان غداً نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تنويه من مطار بغداد بشأن إطلاق مدفع صوتي تجريبي تحضيرا لاستقبال اردوغان غداً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تنويه من مطار بغداد بشأن إطلاق مدفع صوتي تجريبي تحضيرا لاستقبال اردوغان غداً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!