اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يعقد اجتماعاً في الحمدانية حول تطبيق اجراءات السلامة والوقاية من المخاطر في المدارس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يعقد اجتماعاً في الحمدانية حول تطبيق اجراءات السلامة والوقاية من المخاطر في المدارس  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعا، صباح يوم الاثنين الموافق 2 تشرين الاول 2023 في قسم تربية الحمدانية، حضره السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى والسادة مسؤولي شعب الدراسة السريانية في تربيات الحمدانية وتلكيف وبعشيقة اضافة لحضور السادة مشرفي اللغة السريانية بشار هادي وعصام ميخا وموظفي الشعبة السريانية في الحمدانية.

في البداية وقف الحاضرين حدادا على ارواح ضحايا حادث الحريق في قضاء الحمدانية واقامة الصلاة والدعاء بالشفاء العاجل للمصابين.

وتطرق الحديث والنقاش خلال الاجتماع حول محورين، تضمن الاول حول تطبيق اجراءات السلامة في المدارس وذلك من خلال المتابعة الميدانية لواقع الابنية المدرسية والتاكد من وجود مخارج للطوارئ وجاهزية معدات إطفاء الحرائق والاسعافات الاولية، فيما تضمن المحور الثاني الوقاية من المخاطر وذلك من خلال تعليم طرق الإخلاء في مواجهة الحرائق والسيول والعواصف وتنظيم وقوف السيارات والإشراف على عبور التلاميذ والطلبة للشارع، اضافة الى تدريب الكوادر على الإسعافات الاولية.

هذا واتفق المجتمعون على رفع التوصيات التي خرج بها الاجتماع الى وزارة التربية للمصادقة عليها والعمل بموجبها في المدارس المشمولة بالدراسة السريانية والتربية المسيحية.

يشار الى ان الاجتماع عقد للتاكيد على تطبيق اجراءات السلامة في المدارس، اثر فاجعة حريق الحمدانية الذي وقع مساء الثلاثاء الماضي 26 ايلول 2023، داخل قاعة “هيثم” للمناسبات ، اثناء اقامة حفل زفاف ، ما أسفر عن مق*ت*ل وإصابة المئات من الضحايا.

 

السيد عماد ججو يعقد اجتماعاً في الحمدانية حول تطبيق اجراءات السلامة والوقاية من المخاطر في المدارس

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يعقد اجتماعاً في الحمدانية حول تطبيق اجراءات السلامة والوقاية من المخاطر في المدارس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يعقد اجتماعاً في الحمدانية حول تطبيق اجراءات السلامة والوقاية من المخاطر في المدارس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يعقد اجتماعاً في الحمدانية حول تطبيق اجراءات السلامة والوقاية من المخاطر في المدارس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!