أخبار التكنولوجيا

تحميل فيديو من يوتيوب youtube مجانا

بعتبر تحميل فيديو من يوتيوب مجانًا أمرًا سهلاً ومريحًا للجميع. من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديهم في أي وقت من الأوقات. فيما يلي قائمة بأفضل الطرق لتنزيل مقطع فيديو من YouTube مجانًا:

تحميل فيديو من يوتيوب

1. استخدام YouTube Downloader: هذه إحدى أكثر الطرق شيوعًا لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube مجانًا. إنه سهل الاستخدام ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة، بما في ذلك MP4 و 3GP. العملية بسيطة، ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في واجهة برنامج التنزيل.

2. استخدام KeepVid: هذا خيار رائع آخر لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube مجانًا. وهو يدعم جميع مواقع الفيديو تقريبًا، بما في ذلك YouTube، ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP4 و 3GP و AVI. مثل YouTube Downloader، من السهل استخدامه ويتطلب منك فقط نسخ عنوان URL للفيديو في واجهته.

3. استخدام VLC Media Player: يعد VLC Media Player أحد أشهر مشغلات الوسائط ويمكن استخدامه أيضًا لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube مجانًا. للقيام بذلك، ما عليك سوى فتح VLC Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد “Open Network Stream” من قائمة الوسائط أعلى النافذة. الصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله وسيبدأ VLC في دفقه بخيار في أسفل نافذته يتيح لك حفظه كملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4. استخدام Video DownloadHelper (لمتصفح Chrome): يجعل امتداد المتصفح هذا من السهل تنزيل أي فيديو من أي موقع ويب مباشرة داخل Chrome دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه سهل الاستخدام، فقط قم بتثبيت Video DownloadHelper على متصفح Chrome الخاص بك وقم بزيارة YouTube أو أي موقع ويب آخر تريد تنزيل مقطع فيديو منه. انقر فوق رمز الامتداد في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة المتصفح أثناء مشاهدة مقطع فيديو عبر الإنترنت وحدد “تنزيل الفيديو” من خيارات القائمة الخاصة به.

5. استخدام 4K Video Downloader: 4K Video Downloader هي واحدة من أفضل الأدوات المتاحة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube أو أي موقع ويب آخر بسهولة. وهو يدعم تنسيقات مختلفة مثل MP4 و FLV و AVI و WMV و MOV والمزيد بحيث يمكنك الاختيار بسهولة وفقًا لمتطلباتك. كل ما عليك فعله هو نسخ ولصق رابط الفيديو في واجهة 4K Video Downloader ويمكنك البدء في تنزيله على الفور بنقرة واحدة!

هذه بعض أسهل الطرق لتنزيل مقطع فيديو من YouTube مجانًا في أي وقت من الأوقات على الإطلاق! باستخدام هذه الأساليب، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن إنفاق الأموال أو التعامل مع تثبيتات البرامج المعقدة أو تغييرات الإعدادات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!